اعلان

"مصطفى أبو تورتة" يشعل السوشيال ميديا.. ويرد على خطيبته: أنا ندمان على معرفتك

أصبحت وصف "كلكم مصطفى أبو تورتة" بديلا عن "كلكم مصطفى أبو حجر" سخرية من هروب شاب عشرينى يدعى مصطفى في ليلة خطبته من "ن" بحجة مرض خاله، بينما قصت الفتاة "ن" حكاية ارتباطها بمصطفى وكيفية هروبه بالشبكة والتورتة، انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي عليه وعلى السخرية منه.

 كتبت الفتاة "ن" في يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر حكاية خطبتها التي كانت يوم السبت الموافق 21 سبتمبر على جروب "كراكيب" كما نشرته في جروبات أخرى على الفيس بوك، بينما تبادل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حكايتها وصنع صور كثيرة سخرية من "مصطفى أبو تورتة".

وحكت "ن" أن كان هناك مشاكل قبل الخطبة ولكن ظنت أنها طبيعية تحدث بين أي أثنين مثلهم، كما سردت القصة كاملة بأن مصطفى ذهب قبل يوم الخطبة بيومين وأخذ الشبكة، قائلة "قبل كل دا بأيام جالى البيت وأخذ الذهب بتاعت قراية الفاتحة بحجة أنه عايز يلبسنى كله مرة واحدة في القاعة.. وافقت ! مجاش في بالى لحظة واحدة إنه حيعمل فيا كدا".

كما قالت أن منذ بداية الخطوبة وهي تلاحظ أشياء غريبة مثل أنه لم يعزم أصدقائه ولا كامل عائلته ولم تبارك لها أمه ولا أحد من عائلته ولكنها آثرت وفضلت أن تمرر اليوم لكي تتم الخطبة.

وفي حين سؤالها المستمر حول الشبكة الذي أخذها،  كان يخبرها أن الشبكة وقع عليها التورتة وكل فترة يتحجج بتأخيرها إلى بعد البوفيه.

وعندما انتهى البوفيه اكتشفت "ن" بعدم تواجده وأهله تماما وبقت هي في القاعة وحدها، بينما تحجج مصطفى أن خاله تعب، ولكن هذا ليست المشكلة، المشكلة أنه لم يلبسها شبكتها حتى والغريب في الأمر أنه أخذ التورتة معه، مما جعل الموقف كوميديا وغريبا في نفس الوقت واصفة ما حدث بقولها: "اكتشفنا أنهم أخدوا التورتة معاهم" كما قالت لتثبت كذب حجته أن باقي عائلته كانوا يضحكون ويمزحون.

وفي نهاية قولها كانت تقول وتكرر لما لم تنهي بالمعروف قبل إتمام الخطبة؟ بينما كان أثناء الخطبة يرقص ويخبرها بأنه حضر لها مفاجأة، ويبدو أن مفاجأته هي أن يتركها في ليلة خطبتهما بدون أن ترتدي الشبكة أو حتى تفسير واضح.

بينما كانت "ن" تكرر "حسبي الله ونعم الوكيل" و"كما تدين تدان" تعبيرًا عن الظلم الواقع عليها وعبرت أنها لا تحزن عليه بل تشفق على ما سيحدث فيه وعلى مظهره ومظهر عائلته.

كما رد عليها "مصطفى" بأسلوب ساخر غير مبالي بقوله: "تصدقي صعبتي عليّ حلو الشو ده مفيش حتي كده لله يا محسسنين أنتي أصغر من اني أرد عليكي وأنا بجد ندمان علي معرفتك مش ندمان على اللى حصل ولو حبه تتكلمي احكي للناس الحكايه من البدايه يا ابله بجد أنا ندمان علي وقتي معاكي أنا حبيتك بجد بس أنتي للأسف متستهليش الحب ده وكان لازم دي تبقي نهيتك".

بالإضافة على انتشار محادثات بين مصطفى و"ن" يلومها مصطفى بفضح أمره مع مبررات غير مرضية، كما يوقع عليها السبب في كل هذا، وأنها لم تقدر حبه أو تستحقه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة