اعلان
اعلان

استدعاء عاجل من البرلمان لرئيس الوزراء وأعضاء الحكومة لمحاسبتهم

الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب
كتب : أهل مصر

أعلن الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم الأربعاء، استدعاء البرلمان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لإلقاء بيان أمام البرلمان الأسبوع القادم، مؤكدًا أن ثورة مجلس النواب لن تهدأ حتى تصل الحقيقة للناس ويتم محاسبة الحكومة.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من رئيس البرلمان عن مزاعم إشادته بالزعيم النازي "هتلر"

وأضاف رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة للبرلمان المنعقدة الآن، أن البعض تهكم على البرلمان حينما تحدث عن إصلاحيات سياسية وحزبية، مرددًا أن العظمة للشعب لأنه الأبقى ونسير على الطريق الصحيح، موضحًا أن المؤشرات الاقتصادية لوضع الاقتصاد المصري والتي شهدت إشادة من المؤسسات الدولية تثير الغيرة والحقد والحسد، كما أن هناك غضبا لدى الحاقدين من ترتيب الجيش.

وتابع رئيس مجلس النواب، أن الجيش المصري أقوى جيوش المنطقة، مؤكدًا أن هناك تحفظ على أداء الحكومة وصرح بأنه سيكون هناك وقفة شديدة مع الحكومة ولن نترك الشعب ومصالحه بعيدًا عن هذه القاعة ولن نسمح لكل المسئولين التنفيذيين أن يصدروا المشاكل لرئيس الجمهورية.

وشدد رئيس مجلس النواب، أن التاريخ لن يرحم إذا لم يقم بدوره في مجال التكاتف الوطني ودعم القوات المسلحة والشرطة المصرية والقيادة السياسية.

وكانت بدأت منذ قليل، الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس، حيث استهلت الجلسة العامة المنعقدة الآن، أعمالها باستكمال كلمات التأييد النيابية للقيادة السياسية والشرطة المصرية والقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب.

ومن المتوقع أن تشهد إعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية، وعددها 25 لجنة وسيتم فتح الباب لتقديم الاقتراحات والاعتراضات من النواب على عضوية اللجان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل