اعلان

هنا الزاهد تجري عملية جراحية قريبا.. حصوة على المرارة

الفنانة هنا الزاهد

حرص الفنان أحمد فهمي خلال تواجده في حفل توزيع جوائز إنرجي، بأن يوضح القصة الكاملة حول مرض زوجته الفنانة هنا الزاهد، وروى التفاصيل وقال: "سافرنا لقضاء شهر العسل وبدأت هنا الزاهد تشعر ببعض الآلام الشديدة وظننا أنه تسمم مثلما تردد وفعلنا ما نستطيع لمعالجة تلك الآلام".

هنا الزاهد

احمد فهمي يروي تفاصيل مرض هنا الزاهد

وتابع احمد فهمي وقال: "سافرنا بعدها إلى دولة آخرى ليشتد الآلم على هنا الزاهد وذهبنا للمستشفى وظلت بها لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل لنكتشف وجود حصوات كبيرة داخل المرارة وكان يجب أن تُجري عملية جراحية ولكن كانت هناك آلتهابات منعتها من الجراحة، وعندما سمح لها الأطباء بمغادرة المستشفى عدنا إلى مصر".

عملية جراحية لـ هنا الزاهد

واختتم أحمد فهمي كلامه مشيرًا إلى أن هنا الزاهد تتعالج حاليًا من لالتهابات وستجري العملية الجراحية خلال الفترة المقبلة.

هنا الزاهد تطمأن جمهورها

و طمأنت الفنانة هنا الزاهد جمهوره ومحبيها ومتابعيها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بعد أزمتها الصحية الأخيرة، ونشرت هنا الزاهد صورة جديدة لها في جزر المالديف وكتبت: " شكرا لكل الناس اللي كلمتني و اللي بعتولي و اللي سألوا عليا، و اللي دعولي انا الحمد لله بقيت كويسة، واكتر حاجة اتبسط منها اني شوفت كمية حب مشوفتهاش قبل كدة حتى في الشارع الامهات و الاطفال يجروا يسألوا اول حاجة هنا انتي كويسة ؟ خضيتينا عليكي و كأنهم من اهلي".

وعادت منذ أيام الفنانة هنا الزاهد إلى مصر برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي، قادمة من الأرضي السنغافورية من رحلة شهر عسل أفسدها المرض، الذي أدخلها المستشفى لأكثر من أسبوع، في أنباء بعثت الريبة والتوتر في قلوب محبيها وجمهورها.

اقرأ أيضًا.. مفاجأة في مستجدات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد (صورة)

هنا الزاهد

حالة هنا الزاهد الصحية

والدة هنا الزاهد

الحالة الصحية لـ هنا الزاهد

وعلقت شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد، على الحالة الصحية لابنتها، بعد عودتها إلى القاهرة، بعد أسبوعين من وجودها في سنغافورة والتي كان من المقرر أن تقضي بها إجازة شهر العسل برفقة زوجها النجم أحمد فهمي، قائلة: "إنها ستخضع لعملية جراحية بالمرارة"، وتابعت والدة الفنانة هنا الزاهد في تصريحات صحفية: "الأطباء أكدوا أن المرارة تحتوي على عدد من الحصوات التي لا بد من إزالتها، مشيرة إلى أن حالتها الصحية مستقرة، لذلك تطمئن كل محبيها، وتوجه الشكر لكل من تواصل معها للاطمئنان على هنا في أزمتها الصحية".

شهر عسل هنا الزاهد

وكانت تعرضت الفنانة هنا الزاهد خلال قضاء شهر العسل في سنغافورة، لوعكة صحية، وكشف عن ذلك زوجها الفنان أحمد فهمي، الذي أعلن أن هنا الزاهد تمكث في المستشفى ومن المحتمل أن تُجري عملية جراحية، الأمر الذي تسبب في قلق محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية