اعلان

محافظ الشرقية يفاجيء المنشآت التعليمية والصحية بقرية حانوت كفر صقر

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لقرية حانوت التابعة لرئاسة مركز كفرصقر للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين وللتعرف على إحتياجات القرية ، ومتابعة سير وانتظام العمل بالمنشآت التعليمية والصحية بها، وبدأت جولة المحافظ بتفقد مدرسة محمد خالد السحيلي الثانوية المشتركة للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية والتأكد من تواجد هيئة التدريس والقيام بأعمالهم على الوجه الأكمل للارتقاء بمنظومة التعليم ، و إنتظام الطلاب في الفصول والإستماع إلى الحصص الدراسية.

وحرص محافظ الشرقية على التواجد وسط طلاب المدرسة للإستماع إلى حصة اللغة إنجليزية ، لتقييم أداء المعلم والتعرف على كيفية إستقبال الطالب للمعلومة المقدمة له من خلال الشرح الذي يقدمه المعلم ، مطالباً الطلاب بالتجاوب والتواصل المباشر مع المعلم خلال اليوم الدراسي والاستفادة بشكل مباشر من الحصص الدراسية المقدمة خلال اليوم.

كما قام المحافظ بنفسه بتصفح البرامج التعليمية المقدمة على جهاز التابلت للتأكد من تشغيلها بالكفاءة المطلوبة ، وجاهزية المدرسة لتشغيله لتحقيق الإستفادة منه للنهوض بمستوى التعليم المقدم لطلاب المرحلة الثانوية.

اختتم المحافظ زيارته للمدرسة بتفقد تبه شهداء الوطن والتي أقامتها المدرسة تخليداً للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم للدفاع عن أمن واستقرار البلاد ، لتظل ذكرى خالدة في أذهان الطلاب ومبعثاً للفخر والاعتزاز.

انتقل محافظ الشرقية لمتابعة سير وانتظام العمل بوحدة صحة الأسرة بحانوت للتأكد من تواجد الأطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم وتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى والمترددين على الوحدة ، و قام المحافظ بتفقد المعمل والصيدلية ، والإطلاع على تاريخ صلاحية الأدوية المتواجدة ، مشدداً على ضرورة توافر الأدوية اللازمة للمرضى مع مراعاة حفظها بطريقة جيدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة