اعلان

محمود العسيلي يفي بوعده ويحيي حفل زفاف معجبة في بنها (صور)

كتب : منى رجب

أوفى الفنان محمود العسيلي بوعده، تجاه إحدى معجباته وأحيا حفل زفافها مساء أمس، بعد أن طلبت منه ذلك منذ فترة، وكان "العسيلي" قد وعدها بأنه سوف يحضر الفرح.

ونشر "العسيلي"، مجموعة صور له برفقة العروسة والعريس في حفل الزفاف، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق على الصور قائلاً: "وعدت حبيبة على تويتر ان خلاص فرحها عندي .. و الحمدلله امبارح وفيت بوعدي و روحت غنيتلها ففرحها هي واحمد.. الفرح كان في بنها و كان تحفة و الحمد لله هما انبسطوا جدا .. الف مبروك لحبيبة واحمد".

View this post on Instagram

وعدت حبيبة على تويتر ان خلاص فرحها عندي .. و الحمدلله امبارح وفيت بوعدي و روحت غنيتلها ففرحها هي و احمد.. الفرح كان في بنها و كان تحفة و الحمد لله هما انبسطوا جدا .. الف مبروك لحبيبة و احمد ❤️ A post shared by Mahmoud El Esseilyالعسيلي (@esseily) on Oct 2, 2019 at 4:35am PDT

يذكر أنه علقت "حبيبة أحمد" إحدى معجبات محمود العسيلي على منشور له منذ فترة قائلة: "لا لا مش عارفه محبوش والله.. ومش عارفه مستناش الأغنية.. طب مش هنجيب واسطة علشان يجي فرحي".

وفاجئ "العسيلي"، المتابعة بالرد على التغريدة التي كتبتها، قائلا: "وليه متحبنيش بس.. فرحك عندي خلاص"، لترد الأخيرة: “قول والمصحف لا لا مش مصدقة".

وتابعت: "إحنا من بنها وكنا نازلين نحجز الفرح انهاردة اول حد هيعرف انت”، ليعلق العسيلي: “هتحجزوا في بنها ولا في القاهرة.. ؟ والتاريخ هيكون امتى؟ وألف مبروك طبعا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة