اعلان

بعد 8 سنوات.. العثور على بقايا هيكل عظمي لرجل وكلبه في شقته بعد احتراقهما

توفى هاينز، خباز متقاعد، منذ ثماني سنوات عن عُمر يناهز 59 إثر حريق شب في شقته الواقعة بغرب ألمانيا، وقد تم اكتشاف جثته عن طريق الصدفة، إلى جانب جثة كلبه الذي يُعتقد أنه كان يتضور جوعًا حتى الموت.

حيث ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن رجال الإطفاء قد اقتحموا الشقة ووجدوا البقايا الهيكلية لجثة هاينز إلى جانب جثة الكلب، وذلك بينما كانوا يقومون بإخلاء المبنى السكني إثر حريق شب بالقبو.

وبعد إجراء مزيد من التحقيقات، ظهر أن صندوق البريد الخاص بالرجل كان يمتلئ بالرسائل لمدة ثماني سنوات، وأن سيارته المتحللة ما زالت متوقفة في الخارج، وقد شوهد الرجل آخر مرة على قيد الحياة في عام 2011.

وقالت إحدى جيرانه، أنجيليكا هافنر، إنها اتصلت بالعديد من السلطات بعد ملاحظة رائحة غريبة، ومع ذلك، لم يوافق مدير العقار ولا الشرطة على أنها رائحة جثة، مضيفة أنها تعتقد أن جارها لديه ابن بالغ لكنها فشلت في الاتصال به.

وأضافت أن أحد الجيران طمأنها قائلًا لها أن هاينز، الذي انفصل عن زوجته منذ عدة سنوات ، ربما كان يقيم مع صديق له في مكان آخر.

وقالت السيدة هافنر: "إنه لم يكن يستحق أن يموت.. لقد كان رجلاً لطيفًا، وشخص وحيد، أخبرني أنه ترك وظيفته كخباز لأنه كان لديه حساسية من غبار الدقيق".

اقرأ أيضًا.. بعد اكتشاف ذيله في شمال اليابان.. العثور على أكبر هيكل عظمي لديناصور طوله 8 أمتار

وتابعت:"أدركت أنه لا يطبخ لنفسه، لذا اعتدت في بعض الأحيان أن أحضر له الطعام الذي أقوم بطهيه، لقد كان جارًا لطيفًا حقًا، وفي فترة ما، بدأ هاينز يمشي مع كلب، لكن بعد فترة من الوقت لم تعد هناك أي علامة على وجود هاينز أو حيوانه الأليف".

ووفقًا للصحيفة فقد عُثر على سيارة هاينز التي بدأت إطاراتها في التحول إلى اللون الأخضر، والتي كانت في موقف السيارات بالخارج، لكن لم يلاحظها أحد، ويُجري الآن فحص جسده وتحقق الشرطة في القضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً