اعلان

المتهم في مذبحة أبو النمرس يمثل الجريمة أمام النيابة

صورة أرشيفية

اصطحب فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، "صابر م" 17 سنة المتهم بقتل زوجة عمه وابنتها، والشروع فى قتل إبنها، إلى مكان ارتكاب الواقعة بشقتهما في منطقة زاوية أبو مسلم بأبو النمرس، لإجراء معاينة تصويرية لكيفية ارتكاب الجريمة.

واعترف المتهم أمام النيابة، أن زوجة عمه اتهمته بسرقة مشغولات ذهبية تقدر بـ20 ألف جنيه من داخل منزلها، وعايرته بذلك، وتسببت في حدوث خلافات بينه وبين أفراد أسرته، وكانت دائما ما تعايره أمام الأهالي.

وأضاف المتهم أنه عقد النية بالتخلص منها ومن معايرتها له، فوضع خطة للانتقام منها، وتوجه إلى المنزل وقام بطعنها عدة طعنات حتى سقطت على الأرض مفارقة الحياة، ثم ذبح نجلتها، وحاول قتل نجلها وفر هاربا.

وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الحادث، وأوضح أمام رجال المباحث، كيفية تسلله للمنزل، وارتكاب الجريمة.

اقرأ أيضا.. حبس المتهم بارتكاب مذبحة أبو النمرس 4 أيام على ذمة التحقيقات

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها سيدة وتدعى "شيرين ع" ٢٧ سنة، مصابة بـ٧ طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد، وطفلتها دينا ٩ سنوات مصابة بجرح ذبحي بالرقبة، وقطع خلف الأذنين، والطفل المصاب عامر ٧ سنوات.

وكان مركز شرطة أبو النمرس تلقى بلاغا من الأهالي بوجود جثة سيدة وطفليها داخل منزلهم، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة سيدة تدعى "ش.ع"، 27 سنة، مصابة بعدة طعنات متفرقة بالصدر والبطن والظهر، بالإضافة إلى سحجات، وطفلتها مصابة بجرح ذبحي بالرقبة، وجرح قطعي بالأذن، وإلقاء طفلها من شرفة المنزل ما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة بالجسم.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق زوجها، وأنه تخلص من زوجة عمه ونجلتها والشروع في قتل نجلها بسبب اتهام المجني عليها في وقت سابق بالسرقة، مما تسببت في نشوب خلافات بينه وبين أسرته، وتشويه صورته أمام أفراد عائلته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي