اعلان

قبلة سينمائية بين أحمد الفيشاوي وزوجته تثير الجدل (فيديو)

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل مجددا، بعدما نشر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو جديد برفقة زوجته ندى الكامل، ظهرا خلاله وهما يلثمان بعضهما بقبلة اشبه بالافلام السينمائية.

أحمد الفيشاوي وزوجته يثيران الجدل

وتسببت تلك القبلة في اثارة الجدل عبر موقع التواصل، وتفاعل متابعو أحمد الفيشاوي بالعديد من التعليقات التي انقسمت ما بين من ابدوا اعجابهم بهذا لثنائي، وآخرين هاجمهوم ووجهوا لهم العديد من السباب والشتائم.

اقرأ ايضا.. أحمد الفيشاوي ينشر "بوسة" زوجته له في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي (صورة)

وشارك أمس الثلاثاء، أحمد الفيشاوي، صورة له برفقة زوجته ندى الكامل، عبر "إنستجرام"، وظهر أحمد الفيشاوي في الصورة وهو يحتضن زوجته ندى الكامل، وعلق على الصورة قائلا: "زوجتى تعالي معي إلى التعديل"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا بالعديد من التعليقات.

وعرض لـ أحمد الفيشاوي في السينمات مؤخرا، فيلم "ولاد رزق" الجزء الثاني، الذي حقق نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة تخطت الـ 90 مليون جنيه، وشاركه العمل كل من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم.

اقرأ ايضا.. القصة الكاملة وراء حبس أحمد الفيشاوي.. محامي طليقته: "لو راجل يمشي في الشارع" (فيديو)

ومن المقرر أن يبدأ أحمد الفيشاوي خلال الفترة المقبلة، تصوير مشاهده في فيلم الجديد الذي يحمل اسم "عقدة الخواجة"، الذي تجسد بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا