اعلان

محمد الشرنوبي يتحدى خطيبته السابقة سارة الطباخ بـ "شريط 6"

كشف الفنان محمد الشرنوبي عن استعداده لبدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "شريط 6"، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

محمد الشرنوبي يتحدى سارة الطباخ

ونشر محمد الشرنوبي صورة له عبر "إنستجرام"، جمعت بأبطال فيلم "ِشريط 6"، الفنان خالد الصاوي، وخالد انور، وتارة عماد، ونانسى صلاح، ومحمود حمدان، والمخرج محمد سلامة.

وعلق محمد الشرنوبي على الصورة قائلا: "هزرنا كتير .. نلعب بقى شوية .. فيلم شريط 6 .. الغلطة بفورة".

وبذلك يتحدى محمد الشرنوبي خطيبته السابقة ومديرة أعماله المنتجة سارة الطباخ، التي حذرت شركات الإنتاج من التعاقد معه على أي أعمال فنية جديدة دون الرجوع إليها، بسبب وجود عقد مبرم بين الطرفين على إدارة أعماله من عام 2017.

اقرأ ايضا.. سارة الطباخ تشعل حربها مع الشرنوبي وتمنعه من التعاقد على أعمال جديدة

وأصدرت سارة الطباخ، منذ عدة أيام بيانا، حذرت فيه من التعامل مع الشرنوبي: "تحذر شركة إيرث برودكشن ممثلي شركات الإنتاج الفني والإعلامي من التعاقد المباشر مع الفنان محمد الشرنوبي دون الرجوع إلى الشركة، حيث إن شركة إيرث برودكشن هي الوكيل الحصري لكافة التعاقدات الفنية والإعلامية لمحمد الشرنوبي وفقا للعقد المبرم بينهما منذ عام 2017".

وأضافت سارة الطباخ: "وترحب الشركة بأي تعاقدات معها بشأن محمد الشرنوبي على المستوى الفني والإعلامي، وعلى الجميع التواصل مع الشركة وممثليها مباشرًا حال الرغبة في ذلك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً