اعلان

"طقم ذهب" هدية من محل مجوهرات شهير لـ نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة

مصطفى أبو تورتة اسم تصدر جميع مواقع التواصل الاجتماعي ليلة أمس بعد أن نشرت خطيبته نهال صورة تجمعها سويا في حفل خطبتهما، وقصت نهال أن مصطفى أبو تورتة وعدها بمفاجأة كبيرة يوم الخطبة وبالفعل انسحب أهل مصطفى أبو تورتة من حفل الخطوبة واحدا تلو الآخر، حتى أخذ مصطفى شبكة نهال وتورتة الخطوبة وانسحب هو أيضا بحجة أنه خاله في حالة مرضية صعبة، ومن هنا أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي #مصطفى_أبو_تورتة.

طقم ذهب هدية محل مجوهرات لـ نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة 

وفي هذا الصدد وبعد الانتشار الواسع، انهالت العروض المجانية على نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة، لتعويضها عن كسر فرحتها يوم خطبتها ولكي تنسى ما فعله مصطفى أبو تورتة في تلك الليلة، وكانت آخر هذه العروض، من محل مجوهرات يحمل اسم "محمود هيبة"، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، عرض لـ نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة وهو طقم ذهب هدية. 

ونشر محل المجوهرات صورة لمحله، وعلق عليها قائلًا: "نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة ليها عندنا طقم ذهب، بجد مش هزار اللي يعرفها يبلغها وطظ فيك يابو تورتة".

وكان من بين العروض التي تلقتها أيضا نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة، سنتر "كوكو لامي بيوتي كار"، أعلن عن تقديم لـ نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة جلسة مساج، وتنظيف بشرة فري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي