اعلان
اعلان

صديقة خطيبة مصطفى أبو تورتة: "الموضوع شو إعلامي جمعوا من وراه 350 ألف جنيه" (صورة)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشور منسوب لصديقة مقربة من نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة، بأحد جروبات فيس بوك، توضح من خلاله حقيقة صورة خطوبة نهال ومصطفى أبو تورتة، التي تم تداولها بالأمس وأثارت غضب الكثير من رواد السوشيال ميديا بعد موقف مصطفى أبو تورتة من الانسحاب من حفل الخطوبة والاستيلاء على الذهب وتورتة الخطوبة.

اقرأ أيضا.. رضوى الشربيني تفتح النار على "مصطفى أبو تورتة"

وكتبت صديقة نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة، أن ما حدث ما هو إلا شو إعلامي متفق عليه بين نهال ومصطفى من أجل جمع الأموال لإتمام عملية الزواج، مضيفة أن نهال ومصطفى أبو تورتة متزوجان رسميا وأنهما عقدا القران بعد انتهاء حفل الخطوبة مباشرة، وقد حصلت نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة عشرات العروض من شتى الأماكن منها طقم ذهب من أشهر محلات الذهب في مصر، وعرض آخر من مركز تجميل، وعرض آخر للسفر، وأيضا عرض من سنتر فساتين زفاف. 

اقرأ أيضا.. مصطفى أبو تورتة يعترف: خدت التورتة هدية لخالي.. ورجعت الدهب وعملت من وراه مصلحة (فيديو)

وأكدت صديقة نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة أنهما قد جمعا أكثر من 350 ألف جنيه حتى الآن، بعد الشو الإعلامي الذي حدث عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. 

وأوضحت صديقة نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة أن خال العريس هو عم نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة. 

اقرأ أيضا.. صديق مصطفى أبو تورتة يفجر مفاجأة جديدة بشأن فسخ خطوبته من نهال (صور)

وكان مصطفى أبو تورتة ظهر مساء اليوم الأربعاء في فيديو عبر موقع فيس بوك، يرد من خلاله على الإشاعات التي قالتها نهال خطيبته عبر أحد جروبات فيس بوك، مؤكدا خلال فيديو مصطفى أبو تورتة أنه تحصل على الشبكة وردها إلى محل الصاغة مرة أخرى من أجل التربح والمكسب، وأن التورتة أهداها لخاله في عيد ميلاده. 

وفي السياق ذاته، كتب محمد صديق مصطفى أبو تورتة منشور بأحد جروبات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يدافع فيه عن مصطفى أبو تورتة، موضحا من خلاله عن أسباب انسحاب مصطفى أبو تورتة من حفل خطوبته على نهال. 

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ليلة أمس قصة مصطفى أبو تورتة الذي ترك خطيبته في حفل الخطوبة واستولى على الذهب والتورتة وانصرف ومعه جميع أهله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين