اعلان

طرق الحصول على السعادة الزوجية.. تعرفي عليها

هناك أشياء من شأنها أن تعكر صفو حياة الأسرة، وتجعلها لا تمر، وتجعل الحياة مستحيلة بين جميع الأطراف، ولابد علي كل سيدة أن تعلم أن هناك فرق بين الرجل و المرأه، لهذا قد يرتكب كل منهم شئ يزعج الطرف الآخر و لكن هذا لا يعني أنه لا حل لهذا، حتي لا تتعقد بينهم الحياة الزوجية.

وفي حالة الغضب لابد علي كل طرف أن يراعي الأخرويتجنب إستثارته بأي مثيرات، تجعله يتخذ قرارات من شأنها أن تضيع مستقبل الإسرة

- عند طلب الزوج للقيام بأي من الأنشطة مثل مشاهدة شيئا ممتعا سويا أو الخروج للتمشية لا تحبطيه بقولك "لقد فعلنا هذا كثيرا من قبل" بل كوني له مطيعة افعلي له كل شئ يريده لأن رفضك لمشاركته أي نوع من الأنشطة يظهر له و كأنك لا تريدين البقاء معه و أنك لا تهتمين به، لا شك بأنك قد تكوني مرهقة من أشغال المنزل و لكن بدل من أن تغضبي فقط أخبريه أنك تحبيه كثيرا و لكنك مرهقة الآن و أنك عند شعورك بالراحة سوف تخبريه فهذا لن يجعله يشعر أنك لا تريدين البقاء معه.- قولي له في السنين المقبلة عندما تكون قادر على كسب الكثير من المال سوف يكون عندنا القدرة على شراء......." هذه من الأشياء التي لا يشتكي منها الرجال جهرا و لكنها في داخله تجعله يغضب كثيرا، الرجال يؤمنون أنهم مسئولون عن أسرتهم و لكن عند طلب زوجاتهم للمزيد يأخذون هذا بصفة شخصية و يشعرون بالتقصير و يحبطهم، بدلا من التخطيط لكيفية استغلال المال الذي سوف تحصلون عليه ساعدية على التخطيط للوصول إليه و الحياه التي تحلمون بها سويا.اقرأ أيضا.. المشاكل التي تواجه المرأه العصرية.. تعرف عليها- المناقشة الإيجابية هي سر الحياه الزوجية السعيدة. بخطوات بسيطة تستطيعين أن تكسبي زوجك و تتأكدي أنك لا تقومي بإهانته بغير قصد لذا تأكدي من إعطائه شعور بالفخر و الاحترام لمشاعره و لأفعاله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز