اعلان

إعلام زفتى يقيم ندوة عن"حرب أكتوبر" بحضور منسق الأوقاف لطالبات مدرسة الشهيد السكرى

احتفل مركز النيل للإعلام بزفتى، بذكرى حرب أكتوبر، بمدرسة الشهيد السكرى الإعدادية بنات، للوقوف على الدروس المستفادة من حرب اكتوبر المجيد للأجيال الجديدة.

حضر الفاعليه محمد مصطفى عبده، مدير مجمع إعلام زفتى، والشيخ أحمد عبدالروؤف، المنسق العام لمديرية الأوقاف بالغربية، ولفيف من المدرسات وأخصائيات الإجتماع بالمدرسة .

وتحدث في اللقاء الشيخ أحمد عبدالروؤف، المنسق العام لمديرية الأوقاف بالغربية، طارحا فى البداية بعض الأسئلة على الطالبات، ودار اللقاء بأسلوب حواري، موضحا عزيمة الجيش المصرى فى حرب 73 وقوته وأنه انتصر بفضل الله ورحمته .

وأكد فى حديثه الشيخ عبد الرؤوف للطالبات، أنهن إذا رغبن النصر فى أى شئ فى حياتهن فإنهن يجب عليهن إتباع تعاليم الدين الصحيحة، وأيضا قربهن من الله عامل أساسى للنصر، كما فعل جنودنا فى أرض المعركة وكان هتافهم "الله أكبر فوق كيد المعتدي ... الله أكبر يا بلادى فاشهدى".

واستطرد قائلا: "أن مصر نجحت في خوض هذه الحرب من الاختراق لخط بارليف خلال ست ساعات من وقت البدء بالحرب، بينما دمرت كل المواقع الإسرائيلية المتواجدة في هضبة الجولان، كما حقق الجيش تقدما كبيرا في أولى أيام الحرب، وهذا ما أدى إلى حدوث إرباك في جيش إسرائيل وانعدام قدرته على ضبط النفس".

وفى نهاية اللقاء وجه الشيخ أحمد عبدالرؤوف بعض النصائح للطالبات لتشجيعهن على المذاكرة والتفوق .

أدار اللقاء هبه يمانى وعبدالله الحصرى، تحت إشراف الأستاذ محمد مصطفى عبده، والأستاذ سمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي