اعلان

وزير قطاع الأعمال: تنفيذ 30% من حجم الوحدات السكنية في هضبة المقطم

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، خلال توقيع عقد التسوية الودية بين وزارة الإسكان وشركات قطاع الأعمال، إنه تم تكليفي بتسوية الخلاف، ووجدت أن الأطراف متعددة ورغم ذلك أبدوا تعاونهم لإنهاء الخلاف الذي استمر 4 سنوات، وقد تم تنفيذ 30% من حجم الوحدات السكنية ونتطلع لإنهاء المشروع في الوقت المحدد له.

اقرأ أيضًا.. طلب إحاطة بالبرلمان لإنشاء مكتب توثيق للخارجية في الأقصر

وأكد عاصم الجزار، وزير الإسكان، أن توقيع اليوم يعد نقلة نوعية في تطوير المشروع حيث تم إنهاء الخلافات بين مختلف الشركات، وذلك في إطار ما تأخذه الدولة على عاتقها من تشجيع الاستثمار للقطاع الخاص.

ومن جانبه وجه محمد العبار، رئيس شركة إعمار الشكر لكل من شارك في توقيع تلك التسوية بين الشركتين، وهو ما يؤكد عزم الحكومة المصرية على دعم الاستثمار وتشجيع المستثمرين، لافتا إلى إيمانهم بقوة الاقتصاد المصري والنمو المستمر له، داعيا لمصر بالحماية والتوفيق، مؤكدا على توقيع شركته بعدد من المشروعات في مصر في القريب العاجل لتنمية القطاع العقاري بمصر.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد شهد توقيع اتفاق التسوية الودية حول مشروع هضبة المقطم، بين إحدى شركات قطاع الأعمال وهى شركة النصر وشركة إعمار للتنمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030