اعلان

استمرار حملات النظافة بمركز طامية في الفيوم (صور)

أطلقت الأجهزة التنفيذية برئاسة اللواء أحمد عبد المنصف، رئيس مركز ومدينة طامية، عدة خدمات فاعلة وموجهة تستهدف الربط بين كافة القطاعات التي تقدم تلك الخدمات ودعم التعاون الفاعل بما ينعكس على مستوى تقديمها على النحو الأمثل.

استجاب رئيس مركز ومدينة طامية، لشكاوى المواطنين بالمعاينة على الطبيعة للحوائط الساندة بالدبش بقرية الروضة لما بها من شروخ . 

كما شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقرية سرسنا برئاسة رجب إبراهيم رئيس الوحدة حملة نظافة استهدفت دائرة الوحدة بالتعاون مع جمعية تنمية المجتمع بسرسنا والتي تقوم بجمع القمامة من المنازل والشوارع والطرق. 

كما قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقصر رشوان برئاسة ثابت مسعود رئيس الوحدة بالتعاون مع إدارة الكهرباء بمجلس مدينة طامية بصيانة وتركيب كشافات الإنارة بمنطقة المقابر والطريق العمومي المؤدي إليها كما قامت كذلك بعمل نافورة بمدخل الوحدة المحلية بالقرية لتجميل مدخل الوحدة يليق بمكانة القرية. 

كما ركبت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقرية كفر محفوظ برئاسة شيرين محمد رئيس الوحدة غطاء خرساني لغرف الصرف الصحي وغرف التليفونات بكفر محفوظ وأمام عزبة شكري وأمام كوبري الشيخ علي حفاظاً على أرواح المواطنين من سقوطهم بهذه الغرف وإلحاق الضرر بهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم