اعلان

ترحيل محمد علي إلى مصر.. خطوة تصعيدية من تركي آل الشيخ ضد المقاول الهارب

تركي آل الشيخ
كتب :

بدأ المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في خطواته التصعيدية ضد المقاول الهارب محمد علي، وذلك بعد مهاجمة الأخير له في إحدى فيديوهاته على مواقع التواصل، مؤكدا أنه سيتقدم ببلاغ رسمي ضده ومقاضاته في ظل إقامته في إسبانيا لترحيله إلى مصر.

وكتب تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يقولك فيه مقاول كان عاوز يعمل دور بطولة بس معرفش يشطبها، هو للاسف مصري وموجود في اسبانيا الان، وبصفتي مالك لنادي في اسبانيا وحاصل على الإقامة فيها، ونظرا لتجاوزاته وطولة لسانه علي في احدى المقاطع في اليوتيوب والفيسبوك".

وأضاف تركي آل الشيخ: "قررت ان اتخذ الإجراءات القانونية عند أكبر مكتب محاماة في أسبانيا، يارب اكسب القضية مين عارف ممكن يرحلوه لبلدو الاصلي، مع انه مش اصلي، شكلو مشربش من نيلها".

فضح المقاول الفنان سيد الطيب، صديق المقاول الهارب محمد علي، قائلا إنه سرح حوالي 750 عاملا من شركته التي تعمل في مجال المقاولات، ويظهر في الفيديوهات التي ينشرها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على أنه راعي الوطنية وأنه مخلص في عمله وهو في الحقيقة شخص متناقض ولا يراعي أي شئ مما يتحدث عنه، مشيرا إلى أن محمد علي شخص كاذب وغبي لأن الجيش المصري لا يأكل حق أحد ويعطي لكل فرد يعمل داخل المؤسسة حقه ولم يظلم أحد قط مهما كانت الأسباب.

يذكر أن شركة ستايل للديكور، إحدى الشركات التي وقعت ضحية نصب المقاول الهارب إلى إسبانيا، محمد علي، قامت بتكليف محاميها سمير صبري، لتحريك جنحة نصب ضد المقاول الهارب المذكور.

وقال سمير صبري، إن المدعو محمد علي، أوهم الشركة المجني عليها بأنه من كبرى الشركات التي تعمل في مجال المقاولات، وأنه أسندت إليه عمليات في مشروعات كبيرة تابعة لإحدى الجهات السيادية واستطاع بهذا الأسلوب من الاحتيال والنصب أن يتوصل إلى إبرام عقدي مقاولة من الباطن أولهما مؤرخ 7/6/2017 وثانيها مؤرخ 30/10/2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)