اعلان

قضايا الأسرة × أسبوع.. راندا تطلب الخلع من زوجها: "رفض يبقى راجل وخايف شرابه يتبل".. ورجب للقاضي: "جبت النقاش يدهن الشقة مراتي عملت معاه علاقة"

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاصا عاديين مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماءهم في سجلات القضاء.

ورصد "أهل مصر" أهم قضايا الخلع فى أسبوع.

اقرأ أيضا..شاهد.. صاحب محل يتحرش بأطفال داخل مخزن مول شهير في أكتوبر

راندا تطلب الخلع: "وقعت وأنا حامل في الحمام ورفض يساعدني خايف شرابه يتبل"

"شخص قاسٍ بكل ما تحمله الكلمة، لم أتخيل أن أسقط فى الحمام وأنا حامل فى طفله الأول، ٦ شهور واصرخ من شدة الألم، ولم يفكر بمساعدتي ووقف على باب الحمام ورفض الكشف للإطمئنان على الجنين".. كانت هذه بعض الكلمات التي روتها راندا، وهى داخل محكمة الأسرة خلال رفعها دعوى خلع من زوجها بعد ٩شهور من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

بسمة: زوجي سبب بتر قدمي وعايز يحرمني من عيالي

لم تتخيل بسمة، أن حياتها سوف تتحول إلى جحيم مع زوجها، خاصة بعد أن أنجبت منه أطفالا، لتصبح الخلافات بينهما كثيرة، حتى وصل بهما الأمر إلى أن يكون سببا في بتر إحدى ساقيها بعد أن تعدى عليها بالضرب المبرح، ما جعلها تقوم بتحرير المحضر رقم 2 /62 أحوال المنزلة الدقهلية والكشف الطبي رقم 2300 بتاريخ 29 /9 /2019.

سميرة: يخوني مع بنت في عشه على السطوح

تقدمت سميرة، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لطلب الخلع من زوجها بعد ٥ سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها" كان صدمة لي عندما وجدت رجل جارنا في العمارة يشتبك به ويتشاجران بعد أن وجده مع فتاة في وضع مخل بركن على سطح العمارة، لم أدري كيف فعل ذلك ومن أين أتى بهذه الجرأة؛ ولكن الله كشف ستره لعله يتعظ ويشعر بالخوف على بناته" .

هند: خلعته بسبب خيانته مع واحدة حملت منه

لم تتخيل هند، صاحبة الـ٣٠ عاما أن حياتها سوف تنقلب إلى جحيم بسبب خيانة زوجها لها، مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع بعد ١٠ سنوات من الزواج، مبررة ذلك بقولها: "وعدنى انه مش هيخون أبدا، وللأسف اكتشفت بعد ١٠ سنوات أنه على علاقة غير شرعية بواحدة ثانية وهي حامل منه، وبيدور على طريقة عشان يجهض الجنين".

سارة: "خانني على سريري في شهر العسل"

لم تتوقع سارة أن حياتها سوف تنقلب إلى جحيم منذ أول شهر من الزواج، حيث قام زوجها بخيانتها بعد ٢٦ يوما من ليلة الزفاف مع فتاة يعرفها سابقا، مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع مبررة ذلك بقولها "مش قادر يستنى شوية على الخيانة، شهر وخانى على سريرى فى أوضة نومى، اومال بعد سنة ممكن يعمل ايه".

ليلى: "بعانى من حرمان عاطفي وخايفة أضعف قدام كلمة حلوة"

عاشت ليلى، صاحبة الـ30 عاما سنوات طويلة، تنتظر الزوج الذي يغمرها بحنانه، حيث حرمت نفسها من أى علاقات عاطفية حتى تعيش كل هذا مع زوجها، ولكن لسوء حظها أوقعها مع رجل لا يقدر الحياة الزوجية ولا تعرف المشاعر طريقا إلى قلبه، جعلها تعانى من حرمان عاطفي، تشتاق إلى سماع كلمة تطرب حواسها وتجعلها تشعر أنها أنثى، بخلاف الضرب والإهانة التى تتلقاها يوميا منه مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 3 سنوات من الزواج.

رجب لقاضي الأسرة: "جبت النقاش يدهن الشقة مراتى عملت معاه علاقة"

أما رجب، فقد تقدم بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لتطليق زوجته بعد 9 سنوات من الزواج مبررا ذلك بقوله: "اتحديت أهلى واتجوزتها رغم أنها أكبر مني بـ5 سنين، و مفرقش معايا سنها وكنت مستعد اعمل أيحاجة تطلبها لكنها خانت ثقتى فيها، جبت النقاش عشان يدهن الشقه ونزلت اجيب حاجة، اخدت رقمه واكتشفت إنها على علاقة به وبتقابله بره".

أماني "بيطفي السجائر في جسمي عشان ياخد مرتبي"

"حمايا كان بيقولي جوزت ابنى عشان واحدة تصرف عليه، وكنت أشتغل ١٠ ساعات في طاحونة ولما بقبض اديله جزء من المرتب وأقوله وخلي الباقي معاك اشتري أي حاجة، ولا أشعر بنفسي غير هو بيضربني ويطفي في جسمي السجائر" جاءت هذه الكلمات على لسان أماني وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٥ شهور من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة