اعلان
اعلان

شاهد.. سباق سيارات فارهة في استراليا لحماية البيئة

صورة أرشيفية
كتب :

عرضت فضائية "الآن"، تقريراً بعنوان "سباق سيارات فارهة في أستراليا لحماية البيئة"،وذلك في مبادرة تسمى "فيرف رالي" لموازنة انبعاثات الكربون عن طريق حساب حجم محركات السيارة فعليًا بالأميال، لزراعة الأشجار، اصطفت أفخم سيارات في إيطاليا أمام فنادق المنطقة لبدء السباق.

وبحسب التقرير، يقود المشاركون السيارات الفخمة في قافلة من فلورنسا إلى روما في مشهد يتخلل الطبيعة الإيطالية الخلابة، كما يمكن للمشاركين أن يحضروا سياراتهم الفخمة أو أن يستأجر منظمو السباق سيارات لهم.

اقرأ أيضا.. طائرة أمريكية تهبط فجأه بسبب رجل أراد دخول الحمام

وذكر التقرير، أن هناك أكثر من 17 سيارة فارهة من فيراري ولامبورجيني ومكلارين، والتي ستأخذ جولتها مع الأخذ في الاعتبار تأثيرها على البيئة، وتوجد أيضًا معايير خاصة للطرق التي تتبعها الشركة المنظمة في اختيار الطرق الملائمة للسباق.

وقال مسؤول اختيار الطرق ماركوس أوبل: "أقوم بالكثير من التصميمات حول اختيار أفضل الطرق مع الأخذ في الاعتبار اختيار مناطق ذات طبيعة خلابة وذلك تأكيدًا على استمتاع المشاركين بجمال بلادهم".

ويعد الهدف الذي يجمع عشاق السيارات الفخمة وجمال الطبيعة في تلك المسابقة هو العمل على حماية البيئة عبر تقليل الانبعاثات الكربونية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً