اعلان
اعلان

أسرة "أمين" تحت حصار الفقر والمرض بالشرقية.. 4 بنات بالتعليم و"منار" 12 عاما مريضة بالسكر.. الأب غير قادر على العمل (صور)

مأساة حقيقة، تعيشها أسرة مكونة من 7 أفراد داخل منزل بسيط مكون من طابق واحد، لا يملكون من حطام الدنيا شئ، أب غير قادر على العمل، وليس لديه دخل شهري ليعالج طفلته المريضة أو يطعم أسرته، وحاصره الفقر من جميع النواحي حتى أصبح لا يجد ما يسد به جوع أبنائه.

بنبرة صوت حزين ممزوجة بالدموع تحدث ابراهيم أمين، صاحب الـ52 عاما مع "أهل مصر" قائلا: "أنا بشتغل باليومية، ومفيش شغل كل يوم، لأني مريض بالفقرات في ضهري، وابنتي تحتاج علاج ومش قادر أصرف عليها".

وتابع الأب حديثه: "لدي 4 بنات بخلاف" منار" منهم واحدة بالصف الثاني الثانوي، والأخرى بالصف الثالث الإعدادي، ومش قادر على مصاريفهم، وعندي غيرهم بنتين أكبر منهم".

أما الطفلة " منار" صاحبة الـ 12 عاما، طالبة بالصف السادس الابتدائي قالت: "انا بعاني من مرض السكر، وعندي دهون على الكبد، غير مرضي بالغدة، والمفروض أعمل تحاليل عشان الدكاترة يقدروا يشخصوا حالتي، لكن والدي غير قادر على تكلفة التحاليل لأن أقل تحليل بـ 400 جنية".

بينما تقول والدة الطفلة "منار" -وهي تمسح دموعها- "أناشد أصحاب القلوب الرحيمة وفاعلي الخير، بمساعدتنا، لعلاج ابنتي وعمل التحاليل اللازمة لها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً