اعلان

"أم بلا قلب".. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة "طفلة الحفرة" بالخليفة.. والدتها خنقتها لشك زوجها فيها ورفضه نسبها إليه

صورة أرشيفية
كتب : خالد سند

شهدت منطقة السيدة عائشة بحي الخليفة، يوم الأربعاء الماضي واقعة مأساوية بشعة في قلب الحي الشعبي في حوالي الساعة الثامنة مساء تجردت أم من مشاعر الأمومة تجاه ابنتها، التي لم يتجاوز عمرها العام ونصف، وقتلتها بسبب رفض زوجها الثالث نسب الطفلة إليه، وذلك لعدم قدرته على الإنجاب، وشكه في سلوك زوجته .

توجهت الأم لاستخراج تصريح دفن ولكنها فشلت، لعدم وجود شهاده ميلاد سابقة للطفلة، فألقت جثتها داخل حفرة بشارع الإمام الليثي بمنطقة الخارطة القديمة بالخليفة، ولم تمر 10 دقائق حتى وصل رجال المباحث إلى مكان الحادث ليعثروا على جثة طفلة عمرها حوالي عام ونصف مقتولة ولم تمر 24 ساعة حتى نجحوا في كشف غموض الواقعة وتبين أن والدة الطفلة وراء ارتكاب الواقعة.

اقرأ ايضاً..وفاة طفلة عمرها 3 سنوات داخل متنزه مائي في المعادي

تفاصيل الجريمة الشنيعة بدأت بتلقي المقدم أحمد قدري رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طفلة ملقاة داخل حفرة بشارع الإمام الليثي بمنطقة الخارطة القديمة في السيدة عائشة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة.

وتم العثور على جثة طفلة والتي يتراوح عمرها نحو عام ونصف، وبها عدة إصابات في منطقة الوجه والرقبة، وأنها كانت ترتدي ملابسها كاملة وملاية، وأظهرت تحريات رجال المباحث، أنه أثناء قيام عمال بتوصيل كابلات، عثروا عليها في حفرة عمقها حوالي متر.

وعلى الفور أمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وبفحص كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث ومناقشة شهود العيان، وبتفريغ الكاميرات رصدت وجود سيدتين تحملان طفلة ودخلوا بها إلى الشارع وأثناء خروجهم تبين عدم وجود الطفلة.

وتتبع رجال المباحث سير المتهمتين نجحوا في تحديد هويتهما، وتبين أنهما كلا من "ى.ع"، 37 سنة، و"و.أ"، وتم القبض عليهما وتبين أن الأولى هي والدة الطفلة والثانية أحد قريباتها وأمام رجال المباحث اعترفت الأولى أنها قتلت الطفلة بسبب رفض زوجها الثالث نسبها إليه لعدم قدرته على الإنجاب.

وأضافت المتهمة أنها لديها 3 أطفال من زيجتين سابقتين وتزوجت للمرة الثالثة، وأنجبت تلك الطفلة ورفض زوجها نسب الطفلة إليه وشكه في سلوكها ففكرت في التخلص منها وبالفعل قتلتها وحاولت استخراج تصريح دفن لكن الأطباء رفضوا لعدم وجود شهادة ميلاد للطفلة فقامت بحملها برفقة الثانية وألقتها في الحفرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي