وظائف خالية.. فرص عمل فى القطاع الخاص براتب يصل إلى 3500 جنيها

ads

08:36 م

الجمعة 04/أكتوبر/2019

وظائف خالية.. فرص عمل فى القطاع الخاص براتب يصل إلى 3500 جنيها
وظائف خالية
حجم الخط A- A+

تقدم "أهل مصر"، خدمة نشر الوظائف الخالية تيسيرًا على المواطنين، فيما يبذل العديد من المواطنين قصارى جهدهم للبحث عن وظائف خالية يوميًا، ومن بين الوظائف الخالية، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبي المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

وأعلنت شركة "Xceed Contact Center"، عن وظائف خالية خدمة عملاء لشركة أمريكانا بمقرها في: التكنولوجيا بالمعادي والقرية الذكية في أكتوبر.

وقالت الشركة أن رواتب الوظائف الخالية تصل إلى 2500 بالنسبة للأكونت العربي ومكان العمل في المعادي، كما يصل الراتب إلى 3500 بالنسبة للأكونت الإنجليزي ومكان العمل في المعادي، مرتب 3500 بالنسبة للأكونت الإنجليزي ومكان العمل في كتوبر.

وحددت الشركة عدة شروط للوظائف الخالية من بينها أن لا يقل السن عن 24 عاما، وأن يكون حاصلًا على جامعة أو معهد أربع سنين، وأن تكون المقابلات في القاهره بفرع الشركة الرئيسي بالقرية التكنولوجية بالمعادي بشارع اللاسلكي متفرع من شارع النصر.


للتقديم إضغط هنا

موضوعات متعلقة