اعلان

المصري يختتم استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

الفريق الأول للكرة بالنادي المصري

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم مرانه الأخير استعداداً لمباراته الهامة والمرتقبة التي تجمعه بنظيره الاتحاد السكندري والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غدٍ السبت على ستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري.

وخلال المران الذي أقيم على أحد ملاعب العين السخنة ، واستمر لما يقرب من 90 دقيقة ركز الجهاز الفني للفريق على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة زعيم الثغر في ضوء مشاهدة المدير الفني للفريق إيهاب جلال لعدد من مباريات فريق الاتحاد السكندري خلال الفترة الأخيرة سواء في الدوري أو البطولة العربية والتي نجح خلالها زعيم الثغر في تخطي عقبة العربي الكويتي بالفوز عليه ذهاباً وإياباً.

وشهدت التقسيمة المصغرة التي أقيمت في نهاية المران حماساً بالغاً من جميع اللاعبين رغبةً منهم في نيل ثقة مديرهم الفني إيهاب جلال الذي طالب بدوره اللاعبين بمزيد من الهدوء والتركيز خاصةً أن المباراة تأتي أمام خصم قوي وعنيد ويمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة ويقودهم جهاز فني على أعلى بمستوى بقيادة المخضرم الكابتن طلعت يوسف.

هذا ويواصل الجهاز الفني مساء اليوم سلسلة المحاضرات الفنية المتعلقة باللقاء والتي يقوم من خلالها الكابتن ايهاب جلال بتحليل أداء فريق الاتحاد السكندري للتعرف على نقاط القوة والضعف به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً