اعلان
اعلان

بالصور.. لحظات حرجة ومضحكة لأمراء العائلة المالكة البريطانية

أثبتت العائلة الملكية البريطانية أنها تشبهنا تمامًا فيبدو أن الملكة، وميجان ماركل، وكيت ميدلتون، والأمراء تشارلز، ووليام، وهاري دائمًا في حالة ارتياح تام أمام الكاميرات، ولكنها ليست مثالية دائمًا، هكذا وصفتهم صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

سنوات وسنوات من الخبرة توضح أن العائلة المالكة تعرف بالضبط ما تفعله عندما يتعلق الأمر بالفعاليات الرسمية، والرحلات الملكية؛ يبتسمون ويصافحون ويقطعون الشرائط ويزرعون الأشجار بسلاسة، ويتجولون للحصول على صور مثالية للصحافيين والمهنئين، والتي يتم مشاركتها في جميع أنحاء العالم في ثوانٍ.

لكن في بعض الأحيان، لا تسير الأمور كما هي مخطط لها، إنهم بشر فقط قبل أي شيء، مما يعني أنهم يقعون أحيانًا ضحية للتعثر و بعض اللحظات المرحة أو المحرجة. 

عانت الملكة ودوقة كامبريدج وميجان ماركل والأمراء ويليام وهاري وغيرهم من أفراد العائلة المالكة من هذه اللحظات، وبعيدًا عن كونها محرجة، فإن هذه اللقطات الصريحة هي الأفضل دائمًا - لأنها تظهر أنهم مثل كل البشر.

وتظهر الصور التي نشرتها الصحيفة مواقف مختلفة في مناسبات مختلفة لها لحظات مرحة لجميع الأمراء من كبيرهم لأصغرهم، على سبيل المثال، صورة للأمير جورج والأميرة شارلوت يسيئان التصرف كأطفال في حفل زفاف خالتهما ببا، وتقوم كيت ميدلتون بتوبيخهما.

وفي إحدى المسابقات الملكية فقدت الكونتيسة صوفي توازنها، في إحدى العربات وكادت تسقط على الأميرة كيت ميدلتون.

ونشرت الصحيفة أيضًا صورة لكيت ميدلتون وهي تتعثر وتقوم بضبط حذائها.

وصورة أخرى للأمير هاري، وهو يأكل الفيشار وتحاول فتاة صغيرة مد يدها لتأخذه منه، لكن الأمير هاري مازحها، وأبعده عنها.

كذلك هناك صورة أخرى لمنافسة عائلية بين الأمراء، ومسابقة بين الأمهات والأميرة ديانا تتقدم.

اقرأ أيضًا.. خلال الجولة الملكية.. ميجان ماركل تحصل على هدية لآرشي فما هي؟

أما أطفال العائلة المالكة فحالهم كحال بقية الأطفال "أشقياء" في كثير من الأحيان، كما تبدو لحية الأمير الأمير هاري جذابة لبعض الأطفال، وكذلك يبدو شعر ميجان ماركل جذاب لدى بعض الأطفال، ولذا قاموا بشده، وهو الحال بالنسبة لكيت ميدلتون التي قام ابنها بشد شعرها.

وأخيرًا صورة للكونتيسة كاميلا وهي تتناول الآيس كريم، ولكنها تسقطه على وجههان وصورة للأمير تشارلز وهو يتعثر في إحدى المسابقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض