نوال تطلب الخلع: "شخصيته ضعيفة"

ads

شيماء الهوارى

08:18 م

السبت 05/أكتوبر/2019

نوال تطلب الخلع: شخصيته ضعيفة
محكمة الأسرة
حجم الخط A- A+

"نفسي أحس أنى متجوزة راجل يحمينى وسند ليا مش كل خناقة مع حد يستخبي ورايا وأنا اللى آخد له حقة، مش نافع غير فى المخدرات اللى كلت عقله وضيعت صحته"..

جاءت هذه الكلمات على لسان "نوال" وهى داخل محكمة الاسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٥ سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

٥ سنوات زواج

قالت الزوجة: كنت مطلقة من زوجى بسبب ضربه الكثير لى وقسوته، وتقدم للزواج منى رجل لم يسبق له الزواج من قبل، ووافقت على إتمام الزواج في شقة ورثتها من أهلى وقمنا بتجهيزها نظرا لظروفه المادية، ولكن اكتشفت أشياء كثيرة بعد الزواج منها أنه يتعاطى المواد المخدرة ويتكاسل فى العمل وأنا التى تحملت نفقات المنزل، وتحملت وحاولت معه أن يعالج ولكن بلا فائدة، بالإضافة إلى شخصيته الضعيفة جدا والمهزوزة أمام أى شخص مما يجعل الكل يستهزئ به فى أى مكان.

اقرأ أيضا: "صفاء" في دعوى خلع: "خد شقى عمري وورثي وهرب"

بيستخبي ورايا فى الخناقات

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": عند حدوث أى مشاجرة معنا أو معه هو خاصة أجده يقف خلفي، ويتركنى أنا أواجه المشاجرة، شعرت أنه امرأة، وطلبت منه أن يسترجل ولا يخاف من أحد ولكن بلا فائدة حتى طفح بي الكيل وطلبت منه أن يطلقنى ولكن رفض وأصبح يعتذر ويعدنى أنه سوف يفعل كل شيء من أجلى، ولكن أعلم أنه كاذب فكثيرا ما وعدنى وأخلف، كما أنه يشعر بالخوف من الانفصال لأنه لن يجد أحدا ينفق عليه.

رفع دعوى خلع

وأكملت نوال: حسمت قرارى بالتخلص من أشباه الرجال، لذلك توجهت إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة