اعلان
اعلان

بلطجية تقتحم مدرسة جلال الدين لترويع "معلم" بالمحلة الكبرى

صورة أرشيفية

تمكن أمن الغربية من إلقاء القبض على عدد من البلطجية من حاملي الأسلحة البيضاء، أثناء محاولتهم اقتحام أبواب مدرسة جلال الدين التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية وترويع أمن وحياة العاملين بها، بسبب خلاف بين مدرس وولي أمر.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بمحاولة مجموعة من البلطجية من حاملي الأسلحة البيضاء التهجم واقتحام أبواب مدرسة جلال الدين الإبتدائية.

اقرأ أيضا: كارثة.. ولى أمر يقتحم مدرسة ويعتدى على طالب داخل فصله بسلاح أبيض في أسيوط

وباشرت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية دورها برئاسة العقيد عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية بالتوجه إلى مكان الحادث، وكشفت التحريات التى أجراها الرائد عمرو منصور رئيس مباحث قسم شرطة ثالث المحلة، نشوب خلافات بين ولي أمر طالب وبين مدرس وطالب آخر، مما دفع الطرف الأول إلى استقدام عدد من البلطجية لترويع حياة المدرس داخل المدرسة.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهمين وسماع أقوال المدرس وشهود العيان بالمدرسة عن تفاصيل الواقعة وتحرر محضر وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً