اعلان

مصرع وإصابة 5 أشخاص بينهم أمينا شرطة في حريق هائل بالإسكندرية

نشب حريق هائل، في الساعة الأولى من صباح اليوم الأحد، بعقار قديم بمنطقة المنشية، وسط الإسكندرية، أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 3 آخرين من بينهم اثنين من أمناء الشرطة بإدارة الحماية المدنية بالإسكندرية.

وتلقى قسم شرطة المنشية بلاغًا يفيد بنشوب حريق هائل بعقار قديم كائن خلف قسم الشرطة، وانتقل على الفور مأمور القسم وضباط مباحث القسم إلى مكان الحريق، كما انتقلت قوات الحماية المدنية بمعداتها وسيارات الإسعاف ومسؤولي حي الجمرك.

وتبين من خلال المعاينة أن العقار مكون من طابق أرضي و4 طوابق علوية "عمارة الضرائب" ونشوب الحريق بشقة تستخدم كمخزن للعطور بالطابق الثالث بالعقار المشار إليه.

وتم الدفع بـ8 سيارات مطافئ وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، وأسفر الحريق عن مصرع شخصين وهما "جابر خليل محمد" 28 سنة، و"محمد طارق عبد اللطيف" 21 سنة، وإصابة 3 آخرين هم "صبحي أحمد مخيمر"45 سنة، باختناق، و"عماد حمدي عبد الستار" 38 سنة، أمينا شرطة بالحماية المدنية، بحرق من الدرجة الأولى بالقدم، و"محمد ثروت فتحي" 40 سنة، بجروح بالقدم، وتم نقل الجثتين لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة، والمصابين إلى مستشفى رأس التين لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة المنشية، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً