المشرف العام على التحرير داليا عماد

سمية الخشاب تكشف حقيقة عودتها لطليقها أحمد سعد

أهل مصر
سمية الخشاب وأحمد سعد

كشفت الفنانة سمية الخشاب حقيقة عودتها لطليقها المطرب أحمد سعد، قائلة إنها شائعة سخيفة رددها البعض بعدما قالت في أحد البرامج على تلفزيون دبي، أن علاقتها بالأخير جيدة.

وأضافت سمية الخشاب في تصريحات صحفية، أن أهم ما تعمل عليه الآن هو أغنيتها الجديدة "عربية أنا"، من ألحانها ومن كلمات محمد حسن ولا تفكر في أي شيء آخر وما حدث مجرد لغط فقط.

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب، أكدت مؤخرا في لقاء لها أنها أنهت جميع خلافاتها مع طليقها الفنان أحمد سعد، لافتة إلى أن العلاقة بينهما أصبحت جيدة، ويعتبران الآن أصدقاء.

وأضافت سمية الخشاب في حديثها لبرنامج "The Insider"، المذاع عبر على تلفزيون دبي: "بينا كل خير وعلاقتنا ببعض طيبة وأنا بتمناله كل التوفيق في حياته وهو بيتمنالي كل التوفيق في حياتي.. وأحلى حاجة إن الإنسان ميسبش دايما خلافات أو مشاكل مع حد".

وأشارت سمية الخشاب، إلى أنها في أوقات كثيرة تتصل بأحمد سعد لكي تسأله عن شئ ما، وهو كذلك يفعل نفس الأمر ولا يوجد بينهم سوى كل الحب والاحترام المتبادل على حد قولها، لافتة إلى أنه شئ جميل أن تظل في حالة من السلام بينك وبين أشخاص اختلفت معاهم أو لم تستطيعوا أن تكملوا حياتكم سويا، ولكن تبقى المودة والأخلاق والسلام بينكم.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission