أول تعليق من مرتضى منصور على أزمة بيع "جنش" (فيديو)

أهل مصر
مرتضى منصور وجنش

قال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال مداخلة تليفونية لبرنامج الزمالك اليوم على قناة الحدث اليوم، إن محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأبيض اعتذر له في مكالمة تليفونية هو ووكيله، عما بدر منه من خطأ خلال اليومين الماضيين بعد أزمته مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بسبب مستحقات الحارس المالية.

وأضاف مرتضى منصور أن جنش سيحضر إلى النادي اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مع وكيله لتسوية الأمور، و"بقول للعيال التافهة بلاش أنا واتفقنا نتقابل بكرة في النادي وأنا بعتبره زي أحمد وأمير ولادي بالضبط، ومشكلته هي تغيير عقده فقط".

يذكر أن مغردين دشنوا بالأمس على موقع التدوينات القصيرة تويتر تحت عنوان جنش مش للبيع وذلك بعد أزمته الأخيرة مع إدارة نادي الزمالك حيث قام بنشر صور من ظهوره الأخير مع المنتخب عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام وعلق: عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ قَالَ: "لَا يَشْكُرُ اللهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ" رواه أبوداود في "سننه". وأنا أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الاتحاد المصري لكرة القدم على تحمل كافة تكاليف علاجي حتى الآن، وتعجب حارس الزمالك من تأخر حصوله على مقدم تعاقده من نادي الزمالك حتى الآن، متسائلاً عن السبب في هذا هل هو بسبب الإصابة أم شيء آخر. وهو الأمر الذي أغضب مرتضى منصور.

Instance ID Token

Needs Permission