اعلان

اعترافات مدرس سرق شقة والدته بمساعدة نجله: بتعاطى المخدرات ورفضت منحي الأموال

صورة أرشيفية

أكد المدرس المتهم بسرقة شقة والدته بالإكراه بمساعدة نجله أمام نيابة مصر القديمة، أنه ارتكب الواقعة بعدما طالبها بمبلغ مالي لكنها رفضت .

وقال المتهم في التحقيقات إنه مر بضائقة مالية واحتاج إلى الأموال لشراء المخدرات، وطلب من والدته الأموال ولكنها رفضت، مما جعله يتفق مع نجله بالهجوم على الشقة.

اقرأ أيضا : بالتفاصيل.. سيدة تقتل طفلتها بالخليفة وتلقي بجثتها في حفرة والزوج العقيم كلمة السر

البداية عندما تلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا يفيد بأن "ن.ا.ع" 79 سنة، ربة منزل، أثناء تواجدها بمسكنها حضرت طليقة نجلها "ر. ع. ز"، وعقب انصراف الأخيرة فوجئت بدخول شخصين ملثمين للشقة، والاستيلاء على هاتف محمول ومشغولات ذهبية عبارة عن "2 غويشة" واتهمت سالفة الذكر بأنها وراء ارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها نجل المجنى عليها "محمد. ع. س" 45 سنة، مدرس، ونجله "ك. م. ع" 17 سنة طالب.

تبين من الفحص أن سالفي الذكر من متعاطى مخدر "الأستروكس" وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أمكن ضبطهما.

بمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك محضر، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر