اعلان
اعلان

"Porsche" تعلن استعدادها لافتتاح أول منشأة لسيارات العلامة الألمانية في مصر

كتب : مي طارق

تستعد بورشه Porsche لافتتاح أول منشأة متخصصة لسيارات العلامة الإلمانية العريقة في مصر بمنطقة أبو رواش بمدينة السادس من أكتوبر ، والتي تخدم خطط بورشه للنمو في السوق المصري ، وتنفيذ كافة عمليات الخدمة والصيانة لسيارات بورشه في مصر .

اقرأ أيضا..بعد قرار لجنة التسعير التلقائي.. 3.32 مليار جنيه فاتورة إجمالية لخفض أسعار البنزين والمازوت

أكد إبراهيم غطاس ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة إس إم جي SMG ، الوكيل الحصري لعلامة ” بورشه Porsche ” في مصر ، ان الاختيار وقع على منطقة أبو رواش لكونها أكبر منطقة لخدمات السيارات في غرب القاهرة .

كما تبُعد أبو رواش دقائق معدودة عن أكبر المجتمعات السكنية الفاخرة ، والتي يسكنها النسبة الأكبر من الفئة المستهدفة من محبي ومالكي علامة بورشه ، مما يسهم في أعمال الصيانة والخدمات لهم على أعلى معايير من الكفاءة وفي أسرع وقت .

قال غطاس أن المنشأة يتضمن أول محطة شحن سريع من بورشه بجانب تجهيز البنية التحتيه المناسبة لها ، تمهيدًا لوصول ” تايكان Taycan ” أول طراز كهربائي بالكامل من بورشه .

فيما أوضح غطاس أن تجربة العملاء خلال فترة الانتظار في المنشأة ستكون ممتعة للغاية ، من خلال بث مقاطع فيديو طوال اليوم حول تاريخ شركة بورشه وطرازتها ووجودها في رياضية السيارات .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل