المشرف العام على التحرير داليا عماد

"Porsche" تعلن استعدادها لافتتاح أول منشأة لسيارات العلامة الألمانية في مصر

أهل مصر

تستعد بورشه Porsche لافتتاح أول منشأة متخصصة لسيارات العلامة الإلمانية العريقة في مصر بمنطقة أبو رواش بمدينة السادس من أكتوبر ، والتي تخدم خطط بورشه للنمو في السوق المصري ، وتنفيذ كافة عمليات الخدمة والصيانة لسيارات بورشه في مصر .

اقرأ أيضا..بعد قرار لجنة التسعير التلقائي.. 3.32 مليار جنيه فاتورة إجمالية لخفض أسعار البنزين والمازوت

أكد إبراهيم غطاس ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة إس إم جي SMG ، الوكيل الحصري لعلامة ” بورشه Porsche ” في مصر ، ان الاختيار وقع على منطقة أبو رواش لكونها أكبر منطقة لخدمات السيارات في غرب القاهرة .

كما تبُعد أبو رواش دقائق معدودة عن أكبر المجتمعات السكنية الفاخرة ، والتي يسكنها النسبة الأكبر من الفئة المستهدفة من محبي ومالكي علامة بورشه ، مما يسهم في أعمال الصيانة والخدمات لهم على أعلى معايير من الكفاءة وفي أسرع وقت .

قال غطاس أن المنشأة يتضمن أول محطة شحن سريع من بورشه بجانب تجهيز البنية التحتيه المناسبة لها ، تمهيدًا لوصول ” تايكان Taycan ” أول طراز كهربائي بالكامل من بورشه .

فيما أوضح غطاس أن تجربة العملاء خلال فترة الانتظار في المنشأة ستكون ممتعة للغاية ، من خلال بث مقاطع فيديو طوال اليوم حول تاريخ شركة بورشه وطرازتها ووجودها في رياضية السيارات .

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission