اعلان

مادلين طبر: دعونا نعيش بالسلام والازدهار

النجمة مادلين طبر

قالت النجمة مادلين طبر أثناء تكريمها بمؤتمر التنمية المستدامة بالاسكندراية أن التنمية المستدامة، والمعروفة كذلك باسم الأهداف العالمية، هي دعوة عالمية للعمل من أجل القضاء على الفقر وحماية كوكب الأرض وضمان تمتع جميع الناس بالسلام والازدهار.

كما تشمل كذلك مجالات جديدة مثل تغير المناخ ، وعدم المساواة الاقتصادية، وتعزيز الابتكار، والاستهلاك المستدام، والسلام، والعدالة، ضمن أولويات أخرى.

واضافت طبر، أن الهدف الأمثل للتنمية المستدامة هو التوفيق بين التنمية الاقتصادية والمحافظة على البيئة مع مراعاة حقوق الأجيال القادمة في الموارد الطبيعية خاصة الناضبة منها.

وأكدت مادلين طبر، أن الفن له تاثير في المجتمع و لابد من إستغلال اهداف التنمية المستدامة فى الفن لاكتساب الخبرات والارتفاع بصناعة الفن و تنمية مهارات العاملين بقطاع الفن بشكل عام .

جدير بالذكر أن مادلين طبر تم تكريمها من قبل ادارة مؤتمر التنمية المستدامة بالاسكندرية تحت إشراف رجل الاعمال علي رضوان تحت شعار افريقيا في عيون مصر و يقام تحت رعاية وزارة السياحة و الاثار و الكهرباء و الطاقة و الانتاج الحربي و التضامن الاجتماعي و هيئة تنشيط السياحة و السياحة و الطاقة الجديدة و سفارات كينا و تنزانيا و سيراليون و غينيا و نامبيبا ومالاوى .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد