اعلان

"أمهات مصر": شكاوى كثيرة من عدم استلام كتب الصفين الأول والثاني الثانوي

عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم

قالت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن هناك شكاوى كثيرة من قبل أولياء الأمور من عدم استلام أبنائهم بعض كتب المواد الدراسية للصفين الأول والثاني الثانوي حتي الآن.

وأضافت "أحمد"، في تصريحات صحفية، أن هناك شكاوى أخرى من قلة نماذج التدريب ببعض كتب الوزارة المتاحة وكذلك الكتب الخارجية، الأمر الذي جعل أولياء الأمور يعتمدون علي الدروس الخصوصية بشكل أساسي، مؤكدين أنه رغم توافر التابلت إلا أنه لم توفر الوزارة عليه محتوى أسئلة ونماذج للمواد الدراسية يستطيع الطالب التدريب عليها، بحسب أولياء الأمور.

وأوضحت، أن أولياء الأمور لجؤا للدروس الخصوصية، نظراً لعدم وجود شرح كافي داخل المدارس أو نماذج تدريب كافية، الأمر الذي تسبب في عبء مادي كبير عليهم، فضلاً عن خلق حالة من الخوف والقلق والتؤتر من الامتحانات المقبلة .

اقرأ أيضاً...المدارس اليابانية تحتفل بانتصارات 6 أكتوبر

وتفاعل المئات من أولياء الأمور علي صفحة اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، بـ"فيس بوك"، حيث اشتكى مجموعة من عدم استلام كتب بعض المواد الخاصة بالصف الأول والثاني الثانوي، واشتكى آخرون من عدم وجود نماذح تدريب كافية، بينما اشتكت مجموعة آخري من وجود نماذج تدريب قديمة لا تتناسب مع نظام التعليم الجديد .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأييد حكم الإعدام لشقيقين وآخر متهمين بقتل مقاول بأسيوط