اعلان

رئيس تيار الاستقلال الفلسطيني يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر

الدكتور محمد أبو سمرة

تقدَّم اللواء الدكتور محمد أبوسمرة، رئيس تيار الاستقلال الفلسطيني، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والجيش والشعب المصري، بذكرى نصر أكتوبر المجيد، قائلًا: "يشرفني أن أتقدم إلى الشقيقة الكبرى مصر، رئيسًا وجيشًا وحكومًا وشعبًا، بأحر التهاني والتبريكات، بمناسبة الذكرى ٤٦ لحرب أكتوبر المجيدة، والنصر التاريخي للجيش المصري البطل، وأسأل الله تعالى أن يتغمد برحمته ورضوانه وجنته ونعيمه الشهداء البواسل للجيش والشعب المصري، الذين ارتقوا وهم يقاتلون ويدافعون من أجل تحرير الأرض المصرية العزيزة، وكذلك من أجل فلسطين وتحريرها من الاحتلال الصهيوني، وتعزيز صمود ورباط وصبر ومقاومة ثورتها وشعبها".

اقرأ أيضًا.. بعد 46 عامًا على هزيمة إسرائيل.. "أهل مصر" تفتح ملف اقتصاد العدو الصهيوني.. وخبراء: الرأسمال الأمريكي الساند الأساسي لهم

أضاف: "وبهذه المناسبة والذكرى العطرة، أتقدم إلى فخامة السيد الرئيس البطل عبد الفتاح السيسي حفظه الله، وإلى وزير وقادة وضباط وجنود الجيش المصري البطل، وإلى جميع الأجهزة السيادية الباسلة، وإلى الحكومة المصرية والشعب المصري الأصيل، بأطيب التهاني والتبريكات لمناسبة هذه الذكرى العطرة ، أسأل الله تعالى أن يعيدها على سيادتكم بالخير والبركات والسعادة والتوفيق ، وعلى مصر الحبيبة وهي في أفضل حال، وقد نصرها الله على الإرهاب التكفيري الإجرامي الوحشي، ورد عنها جميع المؤامرات والمكائد والدسائس والغدر والخيانة، وحفظ الله مصر الحبيبة، وحماها دوماً من كلِ سوء، وكل عام مصر الحبيبة بكل خير وعافية وسعادة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً