اعلان
اعلان

من راموس إلى تشودري.. محمد صلاح عايم في بحر "غدر الإصابات" (فيديو)

اصابة محمد صلاح

تعرض النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى إصابة قوية في الكاحل، قد تبعده لمدة أسبوع عن الملاعب، فيما لم يحسم الجهاز الطبي رسميًا نوع الإصابة ومدة الغياب، في انتظار إجراء الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة، التي سيجريها اللاعب اليوم.

ما الذي حدث

أمس في مباراة ليفربول أمام نظيره ليستر سيتي، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري "البريميرليج"، وفيما وصلت المباراة لدقيقتها التاسعة والثمانين، تدخل متوسط ميدان الضيوف حمزة تشودري بقوة على قدم صلاح، الذي لم يستطع إكمال اللقاء، وإضطر الألماني يورجن كلوب إلى تغييره.

بعد المباراة أكد كلوب أن صلاح ما زال جالسًا في غرفة تبديل الملابس يتألم، فيما سيكون مجبرًا على انتظار الفحوصات الطبية، لتحديد مدة غيابه.

واقعة راموس

وتعاطف الكثير مع النجم المصري سواء في العالم العربي أو القارة العجوز، خاصة أن حمزة تشودري تدخل بعنف وبشكل مقصود لإيذاء صلاح، الأمر الذي يعيد للأذهان واقعة سيرخيو راموس، لاعب ريال مدريد، الذي أصاب مو في نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم قبل الماضي.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يغيب لمدة أسبوع عن ليفربول بسبب الإصابة

لاعب ليستر سيتي في حماية الشرطة بعد تسببه في إصابة صلاح

وحسب تقارير صحفية بريطانية، فإن لاعب وسط "الثعالب" حمزة تشودري الذي تسبب في إصابة صلاح، تعرض لـ"إهانات عنصرية" على مواقع التواصل عقب انتهاء اللقاء من جانب بعض جماهير ليفربول، مما دعا ليستر إلى إبلاغ الشرطة.

وحقق ليفربول فوزا صعبا للغاية على ليستر بنتيجة 2-1، وكان بحاجة إلى ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للظفر بانتصاره الثامن على التوالي، لكنه خسر صلاح الذي غادر اللقاء مصابا قبل النهاية بقليل، بعد تدخل عنيف من تشودري.

وعقب انتهاء اللقاء، أبدى المدير الفني لليفربول يورغن كلوب، غضبه بسبب إصابة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في النسختين الأخيرتين، وقال إن صلاح "في غرفة خلع الملابس لا يستطيع السير، كيف له أن يكون بخير؟ التدخل بتلك الطريقة غير مقبول أبدا، فعلوا ذلك للحد من سرعته وبطريقة غير شرعية".

كما انتقد كلوب قرار حكم اللقاء كريس كافاناه بإشهار البطاقة الصفراء في وجه تشودري، مشددا على ضرورة طرده من الملعب.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "صن"، قال متحدث باسم ليستر إن التعليقات العنصرية التي طالت تشودري "مروعة"، موضحا أن النادي أبلغ الشرطة ومنصات التواصل الاجتماعي التي نشرت بها.

وتابع المتحدث: "السلوك العنصري ليس له مكان في كرة القدم أو المجتمع، وسنبحث عن أقوى الأفعال التي يمكن اتخاذها بحق المسؤولين" عن الإهانات العنصرية.

يشار إلى أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لا يتساهل في التعامل مع مسألة العنصرية، ومن المحتمل أن يصدر عقوبات قوية بحق المذنبين إن ثبت تورطهم.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة، حيث حقق 24 نقطة من 8 مباريات، كما انتزع الفوز السابع عشر على التوالي ليصبح على بعد خطوة من معادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية المسجل باسم مانشستر سيتي عام 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً