تويوتا كورولا.. قائمة أسعار العلامات التجارية اليابانية بسوق السيارات المصرية

ads

مي طارق

08:12 م

الأحد 06/أكتوبر/2019

تويوتا كورولا.. قائمة أسعار العلامات التجارية اليابانية بسوق السيارات المصرية
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

يلجأ العديد من مستهلكي السيارات إلى شراء السيارات اليابانية خلال الفترة الأخيرة، خصوصا بعد حالة الركود التي سادت داخل السوق المصري، نظرا للأوضاع الاقتصادية المتغيرة بالسوق المصري،والتي أدت إلى ارتفاع أسعار العديد من السلع على المواطنين، مما جعل السيارة اليابانية الحل الأمثل للمستهلكين للحصول على السيارة، نتيجة لانخفاض أسعارها، مما ساعد في زيادة ضخ الاستثمارات اليابانية.

وتستعرض " أهل مصر" أهم العلامات التجارية اليابانية داخل سوق السيارات المصري، خلال التقرير التالي:-

- تويوتا


تويوتا كورولا.. قائمة


تعتبر شركة "تويوتا" واحدة من أبرز الشركات اليابانية المصنعة للسيارات، والتي استحوذت على حجم مبيعات بشكل ملحوظ داخل السوق المصري، لما تتميز عن غيرها من السيارات من حيث الصفات و المميزات وجودة عالية، وتشتمل موديلاتها على تويوتا كروولا، تويوتا يارس، تويوتا فورتشنر.

أسعار تويوتا كورولا أوتوماتيك من 325 ألفا وحتى 463 ألف جنيه، بينما يبلغ سعر تويوتا ياريس أوتوماتيك 230 ألفا وحتى 318 ألف جنيه، ووصل سعر تويوتا فورتشنر924 ألفا حتى مليون و134 ألف جنيه.


- سوبارو


تويوتا كورولا.. قائمة



تتميز سيارة سوبارو بجودة وكفاءة عالية،لما لديها من مواصفات و إمكانيات الحديثة التي تتمتع بها السيارة كل عام، وتبدأ أسعار سوبارو XV من 420 ألفا وحتى 500 ألف جنيه.


- ميتسوبيشي

تويوتا كورولا.. قائمة


تعد سيارة ميتسوبيشي أحد السيارات اليابانية التي أثبتت وجودها داخل السوق السيارات المصري، حيث يبلغ الفئة السعرية ميتسوبيشي لانسر من 265 ألفا حتى 337 ألف جنيه، بينما يبدأ سعر ميتسوبيشي إكليبس من 415 ألفا وحتى 555 ألف جنيه.

- نيسان

تويوتا كورولا.. قائمة



سيارة نيسان أحد السيارات اليابانية التي تدخل ضمن القائمة في مصر، حيث تنميز بالتصميمات رائعة، حيث تبدأ اسعار نيسان صني أتوماتيك من 207 آلاف وحتى 242 ألف جنيه، فيما تبدأ أسعار نيسان قشقاي من 405 آلاف وحتى 480 ألف جنيه، ووصل سعر نيسان سنترا 287 ألفا وحتى 305 آلاف جنيه.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة