اعلان

في نصر أكتوبر.. مواعيد عرض فيلم الممر بمصر

فيلم الممر
كتب : منى رجب

قررت بعض القنوات الفضائية، أن تعرض فيلم الممر للمخرج شريف عرفة، لأول مرة على التليفزيون المصري، تزامنا مع ذكرى يوم 6 أكتوبر، وأحتفالاً بنصر أكتوبر العظيم.

اقرأ أيضا.. في ذكرى نصر اكتوبر.. الأوبرا تعرض فيلم الممر على المسرح الكبير

مواعيد عرض فيلم الممر في مصر على القنوات الفضائية

تعرض قناة "ON E"، فيلم الممر اليوم الأحد، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، ويعاد عرضه يوم السبت القادم الذي يوافق 12 أكتوبر الساعة 11:00 مساءً.

فيما تعرض قناة "DMC"، فيلم الممر يوم الجمعة المقبلة التي توافق 11 أكتوبر، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، على أن يعاد يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الساعة 11:00 مساءً.

كما أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، الاتفاق على عرض فيلم الممر على شاشة القناة الأولى "أرضيا"، اليوم الأحد 6 أكتوبر في إطار احتفالات الشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة السادسة والأربعين، ويذاع فضائياً على شاشة القناة الأولى يوم الجمعة المقبلة التي توافق 11 أكتوبر.

فيلم الممر

وحقق فيلم الممر، نجاحًا كبيرا، عقب عرضه في السينمات وحصل على إيرادات عالية، وهو بطولة عدد من النجوم هم أحمد عز ، أحمد رزق ، إياد نصار ، أحمد فلوكس ، أمير صلاح الدين ، أحمد صلاح حسني ، محمد شرنوبي ، محمود حافظ ، محمد فراج .

ويدور فيلم الممر، حول بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف من خلال شخصية نور أحد القادة البواسل كما يناقش المرحلة الزمنية اعتباراً من عام 1967 حتى بداية الحرب .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية