اعلان

وزيرة الصحة من مستشفيات بورسعيد: "هو كل حاجه لازم أنا اللي أعملها"

عنفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، مسئولي مستشفيات السلام بورسعيد والرمد، خلال تفقدها منذ قليل، قائلة "هو كل حاجه لازم انا اللي اعملها بنفسي".

كما قالت الوزيرة خلال تفقدها برفقة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وقيادات منظومة التأمين الصحي الشامل "مش عايزة حد من الصحافة، "محدش معاه كاميرا يقف".

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، توجهت صباح اليوم الأحد، إلى محافظة بورسعيد؛ لمتابعة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة.

وترأست الوزيرة، غرفة العمليات والطوارئ بمقر مبنى هيئات التأمين الصحي الجديد، والتي تعمل على مدار الـ٢٤ ساعة يومياً، لمتابعة تطبيق "الميكنة"، بالإضافة إلى الوقوف على معدلات تسجيل الأسر في الوحدات داخل المنظومة، ومتابعة معدل العمليات الجراحية.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إلى أن الوزيرة من المقرر أن تتفقد عدداً من المستشفيات ووحدات طب الأسرة التي يتم بها فتح ملفات الأسر، للوقوف على معدلات التسجيل في الوحدات داخل المنظومة، وكذلك متابعة سير العمل ميدانياً، من أجل ضمان تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى وتذليل أي عقبات قد تواجههم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً