اعلان

"تضامن الإسكندرية" تصرف تعويضات لضحايا حريق مخزن العطور

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، اليوم الأحد، أنه تم التنبيه على ذوي ضحايا حريق بعقار كائن بشارع سنان باشا خلف قسم شرطة المنشية، وسط المدينة، للحضور بالإدارة باكرًا لعمل اللازم لهم من صرف مستحقاتهم طبقًا لقانون التعويضات.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، في الساعة الأولى من صباح اليوم، بلاغًا بنشوب حريق بورشة "تصنيع عطور" أسفل عقار كائن بشارع سنان باشا خلف قسم المنشية، وعليه تم نزول فريق الإغاثة بإدارة الجمرك الاجتماعية لموقع الحريق واتضح أنه مخزن مستحضرات تجميل وعطور، ونتج عن الحريق ٣ حالات إصابة بالاختناق تم نقلهم إلى المستشفى وتم عمل اللازم لهم وغادروا، كما أسفر الحريق عن ٢ حالة وفاة.

وتواجدت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي الجمرك، بالموقع لمتابعة تداعيات الواقعة واتخاذ الإجراءات العاجلة اللازمة، ومع استدعاء فوري لقوات وحدة الحماية المدنية تمكنت من إخماد الحريق، الذي أسفر عن وفاة شخصين كانوا متواجدين داخل الورشة التي تحوي مواد تُساعد على الاشتعال، وإصابة ثلاثة آخرين، تم نقلهم على الفور من خلال سيارات الإسعاف لمستشفى رأس التين العام.

وانتقل رئيس حي الجمرك، للمستشفى للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين ومتابعة توفير كافة الإمكانيات الطبية والرعاية اللازمة لهم.

جاء ذلك بحضور قوات قسم شرطة المنشية بقيادة العميد أشرف عبدالله، مأمور القسم، ومعاوني المباحث لمتابعة تداعيات الواقعة واتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من روبرتسون