اعلان

الأمن يرفض خوض الأهلي والزمالك مباريات على بتروسبورت (صورة)

أرسل اتحاد الكرة، خطابًا رسميًا إلى نادي الزمالك، يخبره فيه بعدم خوض مبارياته على ستاد بتروسبورت، وفقًا لتعليمات الأمن.

وجاء في الخطاب الوارد إلى الزمالك وإف سي مصر، إلى أن الأمن رفض خوض مباريات الأهلي والزمالك واللقاءات الحساسة على ملاعب "بتروسبورت- المقاولون العرب- الجهاز الرياضي- الكلية الحربية".

اقرأ أيضًا: شوقي غريب يضم 28 لاعبًا لمعسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لوديتي جنوب إفريقيا

يستضيف ملعب السلام، مباراة الزمالك وأف سي مصر، بدلا من ملعب بتروسبورت فى المباراة المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء اليوم الأحد 6 أكتوبر، ضمن منافسات منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بناءا على طلب الأمن .

ويسعي الزمالك لمواصلة سلسلة انتصاراته، بعدما فاز فى الجولتين السابقتين أمام الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة، ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن بيراميدز والأهلى، اللذان احتلا المركزين الأول والثانى بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف.

فيما يسعى نادى مصر، لتحقيق مفاجأة وخطف نتيجة إيجابية فى مباراته اليوم أمام الزمالك فى مشواره الأول فى الدورى، بعدما تلقى الفريق الهزيمة فى مباراته الأولى من الإنتاج الحربى بثلاثية نظيفة، فيما تعادل سلبيًا فى الجولة الثانية أمام فريق أسوان، لذا يحلم إف سى مصر بتحقيق المفاجأة فى مواجهة الأبيض اليوم، خاصة أن الفريق لم يسجل أى هدف حتى الآن فى مشواره بالمسابقة المحلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً