اعلان

جميلة تطلب الخلع: "أمه بتحدد امتى يمارس معايا العلاقة عشان بتخاف على صحته"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"آخر ما كنت أتوقعه أن والدته تفرض سيطرتها فى تحديد وقت العلاقة بينى وبين زوجى والأدهى من ذلك أنه يخبرها بأدق التفاصيل بحجة أنها خائفة على صحة ابنها"..

بهذه الكلمات بدأت جميلة فى سرد قصتها لـ"أهل مصر" مع زوجها الذى أقامت ضده فى محكمة الأسرة دعوى خلع بعد عام واحد من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

عام من الزواج

قالت الزوجة: تزوجت منذ عام واحد من شاب يكبرنى بـ٣ سنوات ويعمل مع والده فى محل خاص بهم، وكان زواجا تقليديا حيت تم بعد ٥ أشهر من فترة الخطوبة، وفى هذه الفترة استطعت أن أكسب وده وحبه، ولكن عكرت صفو حياتنا والدته المتسلطة والتى تتدخل فى أدق تفاصيل حياتنا من مأكل وشراب ولبس حتى العلاقة الحميمة بينى وبين زوجى هى التى تحددها وتجعله يمارسها مرات قليلة فى الشهر خوفا على صحته؛ وتطلب من ابنها أن يقص لها أدق تفاصيل العلاقة.

اقرأ أيضا: فريدة تطلب الخلع:عايز يبيع بنتنا عشان جرعة استروكس

خايفة على صحته

وتابعت حديثها: طلبت منه كثيرا ألا يقص شيئا لأمه عن حياتنا؛ ولكن لا يستطيع حيث يشعر بالخوف منها بشكل غير طبيعى، ينفذ ما تطلبه دون نقاش، حتى إني تحديتها مرة ومارست العلاقة مع زوجى بدون أن تعطى الإذن له، وعلمت بعد ذلك من ابنها لتقوم بسبى بأبشع الألفاظ بصوتها الذى سمعه كل الجيران، مما جعلنى أترك لها المنزل وطلبت الطلاق ولكنهم رفضوا خوفا من أخذ حقوقى فلم اجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة امام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً