اعلان
اعلان

مصدر يكشف موعد الإعلان الرسمى عن وظائف السكة الحديد الجديدة

صورة أرشيفية

كشف مصدر بالسكة الحديد عن الموعد الرسمي للإعلان عن حاجة الهيئة لتنظيم مسابقة جديدة لتعيين 150 مهندسًا في تخصصات "ميكانيكا - كهرباء- اتصالات- إلكترونيات- مدني- عمارة" حيث سيتم الإعلان غدا عبر الصحف الرسمية طبقا للقانون المتعارف عليه.

وأوضح المصدر لـ"أهل مصر" أن الهيئة حددت 10 شروط للتقدم للوظائف:

1- أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الهندسة في التخصصات المذكورة.

2- أن يكون مقيدا في جداول نقابة المهندسين وغير مكلف في أي جهة.

3- ألا يقل السن عن 21 سنة ولا يزيد عن 30 من تاريخ الإعلان.

4- أن تتضح فيه لياقته الصحية حسب لائحة الهيئة الطبية والنفسية.

5- أن يجتاز الاختبارات التي تجريها الهيئة بنجاح تام.

6- الحصول على تقدير عام تراكمي جامعي، لا يقل عن جيد.

7- أن يكون من المقيمين إقامة دائمة بالمناطق المقدم لها، ومدوّن عنوانه في بطاقة الرقم القومي قبل الإعلان.

8- أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائي منها.

9- يستبعد من يتضح عدم انطباق الشروط عليه حتى بعد إعلان النتيجة.

10- اجتياز الاختبارات التي تجريها الهيئة بنجاح تام، ويتحمل 200 جنيه دورة بحوالة بريدية باسم "سكك حديد مصر" وقيمة إجراء الاختبار لا تُرد في حالة عدم الحضور أو تقديم مستندات مخالفة أو رسوب المتقدم.

وأكد المصدر أن الهيئة حددت موعد قبول الطلبات في الفترة من 12 حتى 22 أكتوبر 2019 لمدة 10 أيام فقط ومن المقرر أن يتم مراجعة جهة التقديم بعد 15 يومًا من نهاية تاريخ التقدم للإعلان لمعرفة موعد ومكان الاختبار مشيرا الى أماكن تقديم الطلبات طبقا لمكان اقامة المتقدم وهى :

- منطقة القاهرة أن يكون المتقدمين من أبناء "محافظات القاهرة – الجيزة – القليوبية" لتخصصات "ميكانيكا – كهرباء – اتصالات – إشارات – مدني- عمارة" باسم مدير عام شئون العاملين بمنطقة القاهرة بمجمع السكة الحديد / فوق نفق شبرا – القاهرة".

- منطقة وسط الدلتا فعليه أن يكون من المقيمين في محافظات: "الغربية – الدقهلية – كفرالشيخ – دمياط" تخصصات "كهرباء – اتصالات – إلكترونيات – مدني" باسم مدير عام شئون العاملين بمنطقة وسط الدلتا بديوان عام المنطقة بمحطة الدلتا.

- دائرة غرب الدلتا بالإسكندرية عليهم أن يكونوا من المقيمين في محافظات: "الإسكندرية - البحيرة- مطروح" تخصصات "ميكانيكا- كهرباء- اتصالات - إلكترونيات- مدني- عمارة" وتقدم الطلبات باسم مدير عام شئون العاملين بمنطقة غرب الدلتا بديوان عام المنطقة بمحطة الإسكندرية.

- دائرة منطقة شرق الدلتا بالزقازيق أن يكون من المقيمين في محافظات: " الشرقية- الإسماعيلية - السويس- بورسعيد- شمال سيناء- جنوب سيناء" في تخصصات "ميكانيكا- كهرباء- اتصالات - إلكترونيات- مدني- عمارة" وتقدم الأوراق باسم مدير عام شئون العاملين بمنطقة شرق الدلتا بديوان عام منطقة الزقازيق.

اقرأ أيضًا.. السكة الحديد توضح أسباب تأخر بعض القطارات اليوم

- دائرة المنطقة الوسطى، أن يكون من المقيمين في محافظات " سوهاج- المنيا- أسيوط- بني سويف- الفيوم- البحر الأحمر" في تخصصات "ميكانيكا- كهرباء- اتصالات - إلكترونيات- مدني- عمارة" وتقدم الأوراق باسم مدير عام شئون العاملين بالمنطقة الوسطى بالديوان العام بمحطة أسيوط.

- دائرة المنطقة الجنوبية، أن يكون من المقيمين في محافظات " أسوان- الأقصر--قنا- الوادي الجديد" في تخصصات "ميكانيكا- كهرباء- اتصالات - إلكترونيات- مدني- عمارة" وتقدم الأوراق باسم مدير عام شئون العاملين بالمنطقة الجنوبية بمحطة أسوان.

أما عن الأوراق والمستندات المطلوبة فهي:

1- المؤهل الدراسي.

2- شهادة ميلاد كمبيوتر "حديثة'.

3- بطاقة الرقم القومي "سارية".

4- شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائي.

5- شهادة عضوية نقابة المهندسين "حديثة لعام 2019".

6- كارنيه نقابة المهندسين "حديث 2019".

7- 4 صور شخصية "4X6".

8- صحيفة الحالة الجنائية باسم هيئة السكة الحديد.

9- أصل الحوالة البريدية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض