اعلان
اعلان

انطلاق معرض "AMC المتخصص فىي الوحدات الإدارية والطبية.. 16 أكتوبر

صورة أرشيفية

تنطلق فاعليات معرض " AMC " للوحدات الإدارية والطبية والتجارية المتخصص فى الوحدات الإدارية والطبية والتجارية فى الفترة ما بين 16-18 أكتوبر الجاري بفندق دوسيت ثان بالتجمع الخامس، بتنظيم شركتي “Stand By” و “Smart Piece”.

وقال طاهر الشريف، رئيس مجلس إدارة شركة "Stand By،" إن "AMC" هو معرض عقارى متخصص فى الوحدات غير السكنية وتحديدا فى العقارات التجارية والإدارية والطبية ، ويعد الأول من نوعه فى مصر ، وما ساعد على ظهور فكرة المعرض هو اتجاه عدد كبير من الشركات لإنشاء مشاريع تجارية وطبية وأخرى تحتاج مقرات إدارية ونظرا لوجود احتياج متزايد على تلك الوحدات جاءت فكرة هذا المعرض الجديد.

مصر للطيران: أربع رحلات أسبوعية على أحدث طائرات من طراز الإيرباص

وأضاف أن فكرة المعرض تتماشي مع فكر الدولة فى تشجيع الاستثمار والنهوض بالاقتصاد المصرى، وعرض المتاح من الوحدات غير السكنية لتشجيع مجالات أخرى من الاستثمار العقارى إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المستثمرين للحصول على احتياجاتهم من وحدات إدارية و أو تجارية أو طبية تخدم مشاريعهم الاستثمارية.

أشار "الشريف"، أن المعرض يضم عددا من شركات الاستثمار العقارى التى حققت نجاحاً فى هذا المجال، منها معمار المرشدي، كتاليست، دجى، إيليت، نيو أفينيو، ويخاطب المعرض بشكل أساسى الشركات والكيانات الكبيرة أولا والأفراد ثانيا لذلك فقد تعمد المنظمون أن يقام يومان من المعرض خلال أيام العمل الرسمية ويوم واحد فقط فى العطلة الأسبوعية .

ولفت إلى أن المعرض يسمح بمشاركة المطورين العقاريين الذين يبيعون أو يؤجرون وحداتهم لاول مرة حيث أن المتعارف عليه عرض وحدات للبيع فقط وليس للإيجار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس