اعلان

بنك عوده مصر: وضعنا خطة لجذب المزيد من العملاء ولدعم منظومة الشمول المالي

محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده مصر

قال محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده مصر، إن مصرفه وضع خطة لجذب مزيد من العملاء تتمثل في تأسيس فروع جديدة تستهدف بالأساس تلبية احتياجات العملاء المالية الحالية والمستقبلية وتأتى في إطار التزامه بالسرعة والكفاءة لعملائه بالسوق المحلية، وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات في مجالات متنوعة.

أضاف عوده لـ"أهل مصر"، أن البنك يركز جهوده لتقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء وتوفير الدعم المالي، كما يحرص البنك على تلبية المتطلبات المتغيرة للعملاء بصفة دائمة وبما يتوافق مع احتياجات كل عميل.

أشار إلى أن خطة بنك عوده تتماشى مع التوسع والانتشار الجغرافي والوصول إلى شرائح مختلفة من العملاء مع أهداف الدولة والبنك المركزي المصرفي إرساء فكر الشمول المالي.

وأوضح أن عوده يحرص على الدعم والمشاركة في كافة مبادرات البنك المركزي، لتحقيق النهضة والتنمية الاقتصادية في أي دولة تطمح لتحقيق تنمية حقيقية.

ونوه محمد بدير، أن الشمول المالي سياسة ثابتة لدى البنك لتعزيزه على مستوى الأفراد باعتباره أحد الركائز الاساسية لتحقيق التطور الاقتصادي والاستقرار المالي والاجتماعي، حيث يحرص البنك على التوسع في تطبيق هذا المفهوم الأمر الذي يؤدي الى تقليل التعامل النقدي بالأسواق وتحويل المجتمع الى مجتمع لا نقدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل