اعلان

ذكرى التصدي لفلول الحملة الفرنسية.. محافظة الغربية تحتفل بعيدها القومي

اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية

شهد اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، احتفال المحافظة بعيدها القومي اليوم الإثنين، والذي يتواكب مع احتفالات مصر بنصر 6 أكتوبر المجيدة، وذلك بمنطقة الاستاد بطنطا، بحضور الدكتور مجدى سبع، رئيس جامعة طنطا، واللواء طارق حسونة، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، ونيافة الأنبا بولا، مطران إيبارشية طنطا وتوابعها، والعقيد عبد المنعم فتحي، المستشار العسكري للمحافظة، بالإضافة إلى أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وفي بداية الحفل رحب اللواء شاكر يونس رئيس مركز ومدينة طنطا، بالحضور، كما تخلل الحفل عرض طابور العرض العسكري، وعرض سيارات الإسعاف، ثم عرض لمديرية الشباب والرياضة تمثل في عروض: حملة الأعلام، والكشافة، والأشبال، والمرشدات، وإدارة الطلائع، والمشروع القومي للرواد، والمشروع القومي للناشئين، وفرق الألعاب الفردية، وعروض فنية للأطفال من ذوى القدرات الخاصة، وعرض فريق الكاراتيه بنادي 23 يوليو بالمحلة الكبرى، وعرض فنى لفرقة الفنون الشعبية والتنورة.

وقدمت مديرية التربية والتعليم عروضاً مختلفة خلال الحفل تمثلت في: فقرة موسيقية، وعرض عسكري لطلاب المدرسة الأحمدية، وعرض إستعراضي لطلاب مدرسة الزهراء الإعدادية بنات تحت عنوان التابلت، وفقرة القاء شعر وغناء لطلاب المدرسة الفكرية.

وخلال الحفل؛ قدم محافظ الغربية التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ 46 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة ولشعب محافظة الغربية لاحتفالها بعيدها القومي والذي يوافق السابع من أكتوبر من كل عام تخليداً لصمود وتصدى شعب محافظة الغربية لفلول الحملة الفرنسية في السابع من أكتوبر من عام 1798.

كما أشار في كلمته إلى أن المحافظة خلال العام الماضي شهدت العديد من الأعمال التنموية في جميع القطاعات مما أدى إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكداً أن المرحلة القادمة سوف تشهد المزيد من الإنجازات في جميع القطاعات التي تمس حياة المواطنين بصفة مباشرة.

وطالب محافظ الغربية في كلمته جميع مواطني الغربية بمختلف تخصصاته وطوائفه للالتفاف نحو هدف واحد وهو البناء والتنمية والعمل الجماعي وإنكار الذات للصالح العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟