اعلان

500 مليون جنيه مبيعات مستهدفة لشركة "ريزيدنس" للتطوير العقاري بنهاية 2019

محمود داود، مدير المبيعات بالشركة

تستهدف شركة ريزيدنس للتطوير العقاري تحقيق مبيعات مستهدفة تصل إلى 500 مليون جنيه بنهاية 2019.

وكشف محمود داود،  مدير قطاع المبيعات بالشركة، أن "ريزيدنس" حققت 70 % من إجمالي حجم المبيعات المستهدف خلال 2019 بمشروع أروما بالعين السخنة، مشيرًا إلى أنه تم تسويق أكثر من 50% من المشروع.

وأضاف داود، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن "أروما" يُقام على مساحة 85 فدان بإجمالي استثمارات 2.5 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن المشروع يُضم 900 وحدة بمساحات تتراوح من 50: 250 متر مربع.

وأشار إلى أن المشروع يتضمن عدد من الخدمات المتميزة منها خدمة الغاز الطبيعي بالوحدات، و25 حمام سباحة، والخدمات الفندقية، وصيانة دورية، بالإضافة إلى فندقين أحدهما تم تسليمه والثاني سيتم تسليمه مع المرحلة الثالثة للمشروع.

وأوضح أن "أروما"، مُقسم إلى ثلاث مراحل، مشيرًا إلى أن المرحلة الأولى يتم تسليمها حاليًا، والمرحلة الثانية سيتم تسليمها بعد سنة وثلاثة أشهر بأنظمة سداد تصل إلى 7 سنوات، ومن المقرر تسليم المرحلة الثالثة بعد ثلاث سنوات بأنظمة سداد تصل إلى 8 سنوات بالتشطيب الكامل.

وأعلن أن الشركة تقدم مجموعة من العروض والخصومات خلال معرض "نكست موف" المُقرر إقامته في 17 أكتوبر الجاري تصل إلى 10%.

وكشف، عن تخطيط الشركة لإنشاء مشروع سكني خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن الشركة تفاضل بين أكثر من مكان بينهم العاصمة الإدارية أو شرق القاهرة، موضحًا أن شركته تستهدف تحقيق مبيعات تصل إلى 600 مليون جنيه خلال 2020، بالإضافة إلى المشاركة في أكثر من معرض عقاري منهم سيتي سكيب 2020، والأهرام العقاري، والمعارض الخارجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية