اعلان
اعلان

ننشر رابط البوابة الإلكترونية للتسجيل في وظائف التربية والتعليم 2019

وظائف التربية والتعليم 2019
كتب :

تنشر "أهل مصر"، رابط البوابة الإلكترونية، للتسجيل في وظائف التربية والتعليم 2019، والتى تبدأ استقبال تسجيل بيانات المتقدمين يوم الأربعاء المقبل كأكبر بوابة عربية إلكترونية، حيث أعلن اليوم الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين عن فتح الباب مجددًا لـ وظائف التربية والتعليم 2019، مشيرًا إلى  أنه يتم إرسال خطاب للشخص المتقدم للوظيفة المؤهل لها بعد 13 يوما من التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لوظائف المعلمين.

وظائف التربية والتعليم 2019

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن معايير اختيار المعلمين في وظائف التربية والتعليم 2019 خلال الفترة الحالية، وذلك في المؤتمر المنعقد بديوان عام الوزارة للإعلان عن المستجدات الخاصة بالمعلمين.

وأضاف شوقي أنه يتم اختيار المعلم في البداية بناء على الكفاءة، والاستحقاق وليست الأحقية، أي بمعنى أنه لا يوجد مجاملة أو واسطة لتعيين معلم.

وأشار شوقي إلى أنه سوف يتم إطلاق يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا أول بوابة إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الخاصة والحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية.

وتابع شوقي أنه من خلال رابط البوابة الإلكترونية، للتسجيل في وظائف التربية والتعليم 2019  البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف يمكن التطوع للمساعدة في سد عجز المعلمين بالمدارس طبقا للمعايير والشروط.

وأضاف شوقي أن الوزارة تبحث عن 120 ألف معلم لمدة عام لسد جزء من عجز المعلمين، بتكلفة مليار و300 ألف، وذلك بعيد عن الموازنة العامة لعدم إتاحة الدولة لتعيين موظفين خلال الفترة الحالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين