اعلان

نبيل الحلفاوي يحلل فيلم "الممر" بعد عرضه على الفضائيات

الفنان نبيل الحلفاوي

حرص الفنان نبيل الحلفاوي على إبداء رأيه وتحليل فيلم "الممر"، بعد عرضه على الفضائيات هذه الأيام بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر العظيم.

وطالب متابعي نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات لالقصيرة "تويتر"، إبداء رأيه في فيلم الممر"، ورد عليهم الحلفاوي قائلا: "شاهدته اليوم.. عمل جيد جدا.. بذل فيه جهد كبير(واسألوني أنا).. ربما كان يمكن اختصار الحوار في بعض المشاهد وتعديل صياغته في البعض الآخر".

اقرأ ايضا.. تعرف على القنوات الناقلة لفيلم الممر ومواعيد العرض وأبطاله الحقيقيين

وتابع نبيل الحلفاوي حديثه قائلا: "لكن في هذه النوعية من الأفلام يمكن ألا نتوقف كثيرا أمام بعض التفاصيل الفنية.. الأهم هو مدى تحقيق الهدف.. وقد تحقق بنجاح.. تحية وتقدير لكل من شارك".

ابطال فيلم الممر

يتواجد فيلم "الممر" عدد كبير من نجوم الفن أحمد عز، احمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، موسيقى تصويرية عمر خيرت، قصة شريف عرفة، وسيناريو وحوار أمير طعيمة.

أحداث فيلم الممر

تتناول أحداث فيلم الممر بطولات قوات الصاعقة المصرية أثناء فترة حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعي نور "أحمد عز"، وتناقش قصة فيلم الممر المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً