اعلان

قبل الحسم.. القصة الكاملة لـ أزمة مباراة الزمالك وجيرانسيون فوت السنغالي

مباراة الزمالك وجيرانسيون فوت

يحسم الاتحاد الإفريقي "كاف"، مساء اليوم الثلاثاء، أزمة مباراة الزمالك وجيرانسيون السنغالي، حيث يعقد مسؤولو لجنة المسابقات، اجتماعًا مصيريًا لتحديد المتأهل إلى دور الـ16 أو المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القرعة ستقام غدًا الأربعاء، حيث يرغب مسؤولو الكاف في حسم الأزمة، لتحديد المتأهل إلى الدور المقبل.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الأهلي والزمالك| متى مباراة الأهلي والزمالك| ميعاد ماتش الأهلي والزمالك

القصة الكاملة لـ أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، كان قد حدد يوم السبت قبل الماضي موعدًا لمباراة الفريقين، على أن تقام على أرضية ملعب بتروسبورت في القاهرة، قبل أن يطلب الزمالك تأجيلها لمدة 24 ساعة ونقلها لاستاد برج العرب لأسباب أمنية.

ووافق الكاف على طلب الزمالك، إلا أن النادي السنغالي قرر عدم خوض اللقاء بالإسكندرية، وذهب يوم السبت لملعب بتروسبورت، ليثبت حالة، في الوقت نفسه أصدر النادي بيانًا أكد فيه عدم خوض اللقاء بالإسكندرية، وتبعه سفر رئيس ناديه إلى السنغال.

وفي صباح الأحد قبل الماضي، أصدر النادي بيانًا أكد فيه عدم سفر البعثة للإسكندرية واستبدالها برحلة إلى المتحف المصري، في الوقت الذي عقد فيه مراقب المباراة الاجتماع الفني للقاء، وسط غياب ممثلي الفريق السنغالي.

وعندما حانت لحظة بداية اللقاء، تواجد الزمالك في ملعب المباراة وقام بعملية الإحماء، فيما بدأ الحكم المباراة ولم يصل الفريق، وبعد مرور 20 دقيقة، أنهى الحكم اللقاء، واحتسب فوز الزمالك بثلاثية دون رد.

الكاف فاجئ الجميع، وأصدر بيانًا يطالب فيه الاتحاد المصري التوضيح بخصوص لعب مباريات محلية يومي السبت والأحد بالقاهرة.

وجاء رد الاتحاد أن مباريات الدوري أقيمت بدون جمهور، لذلك تم لعبها بالقاهرة، أما مباراة الزمالك كان يجب أن يحضرها الجمهور، بسبب تعليمات الكاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً