اعلان
اعلان

فكهانى يقتل شقيقه المدمن بسبب إنفاقه أموالهما على شراء المخدرات بالمرج

شهدت منطقة المرج واقعة مأساوية عندما أقدم فكهانى على قتل شقيقه المدمن بسبب إنفاقه أموالهما على شراء المخدرات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من مستشفى جراحات اليوم الواحد بقسم شرطة المرج مفاده استقبال خالد. ع، 29 سنة، فكهاني جثة هامدة صحبة كل من شقيقه كريم. ع، 21 سنة، فكهاني، وصديقه ماضي. أ. أ، 25 سنة، فكهاني، وبالانتقال وسؤال الأول قرر بأنه حال تواجده بأحد المقاهي بمنطقة سكنه ورد إليه اتصال هاتفي من شقيقه وأخبره بتعرضه لحالة إعياء، ولدى وصوله عثر عليه فاقدًا الوعي فاستعان بالثاني وقاما بنقله للمستشفى إلا أنه توفى عقب وصوله وأضاف بأن شقيقه المتوفى من متعاطي المواد المخدرة وقدم 2 شريط دوائي من عقاري " كالم نايت، كلوزابكس" وأفاد بقيامه بتعاطي تلك الأقراص الدوائية مما نتج عنه وفاته.

باستكمال الفحص وبإجراء المناظرة للجثة تبين وجود آثار عنف حول الرقبة وتنسيقًا والنيابة العامة تم انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي والذي أفاد بوجود سحجات بمنطقة الرقبة وأن الوفاة نتيجة تعاطي أقراص مخدرة، ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية بالوفاة من عدمه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بالمنطقة محل الواقعة لم يستدل على صحة ما جاء بأقوال شقيق المجني عليه وتبين تواجده صحبة المتوفي بمسكنهما في وقت معاصر لحدوث الواقعة.

اقرأ أيضا.. اليوم.. محاكمة متهم في قضية "اغتيال النائب العام"

بمواجهته بالتحريات وتضييق الخناق عليه عدل عن أقواله وأقر بأنه نظرًا لكون شقيقه المتوفى من متعاطي المواد المخدرة وسابقة قيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية خاصة بتجارتهما لشراء وتعاطي المواد المخدرة، حدثت بينهما مشادة كلامية حال معاتبته له لإنفاقه ببذخ على شراء الأقراص المخدرة تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بخنق شقيقه بيده حتى فارق الحياة وعقب ذلك استعان بصديقه سالف الذكر عقب إختلاقه للواقعة ونقل المتوفى للمستشفى بدعوى محاولة إسعافه، وأضاف بعدم علم الأخير بحقيقة الواقعة. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12192 لسنة 2019م إداري القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض