اعلان

ياسمين الخطيب تتزوج اليوم تشعل التواصل الاجتماعي

تصدرت ياسمين الخطيب تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن نشرت ياسمين الخطيب صورة لها مع صلاح، وذلك عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، حيث ظهرت ياسمين الخطيب وهي تلتقط صورة مع محمد صلاح لاعب نادي ليفربول في الحفل مرتدية فستانا قصيرا إلى ما فوق الركبة لونه "فيروزي"، كما أن ياسمين الخطيب تلقت الكثير من التعليقات على هذه الصورة.

محمد صلاح

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب مع محمد صلاح

صور ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب

كمان أن ياسمين الخطيب تلقت الكثير من التعليقات المعجبة بإطلالتها، حيث كتب متابعي ياسمين الخطيب على "إنستجرام": "وحش مصر"، " ليه مكشرة ؟ فرحنا بكرا أنا وأنتي..ده فال مش كويس ابتسمي كده اه"، وهذا التعليق تداولته عدد من صفحات السوشيال ميديا، ولكن يبدو أن هذه مزحة من أحد متابعي ياسمين الخطيب.

يشار إلى أن ياسمين الخطيب تواجدت في حفل إحدى المجلات العالمية في أبو ظبي لاختيار رجل العام، والذي تم اختيار محمد صلاح لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري للحصول على هذه الجائزة لذلك حرصت ياسمين الخطيب على التقاط صورة معه.

وكانت أوضحت الإعلامية والفنانة التشكيلية، ياسمين الخطيب أنها لم تشارك في معرض "في حب مصر"، الذي تم افتتاحه مؤخرًا بقاعتي صلاح طاهر وزياد بكير، بمناسبة الاحتفال بمرور ٣١ عام على إفتاح "دار الأوبرا المصرية"، حيث فوجئ بعض الزائرين والمشاركين في المعرض بوجود إحدى اللوحات وقد وضع عليها اسم ياسمين الخطيب، رغم عدم مشاركته فيه.

ياسمين الخطيب

وتعجبت ياسمين الخطيب ، في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من عدم توضيح مالكة اللوحة بأنها شخص أخر، مضيفة أنها فوجئت بوجود اسمها رغم عدم مشاركته على الرغم بأن تلك اللوحة لا تمت من قريب أو بعيد لأسلوبها الفني.

لهذا السبب لم تشارك ياسمين الخطيب في المعرض

وتتساءل كيف تحدث هذه الجريمة وإذا كان مجرد تشابه أسماء، لماذا لم تضف تلك الفنانة لاسمها ما يميزه ردءًا لهذه الفتنة – وفق تصريحاتها.

واختتمت ياسمين الخطيب تدوينتها قائلة، "أنا عمري ما اشتغلت لاند سكيب، وشغلي كله بورتريه، ومعظمه بوب آرت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة